الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كى 70 الترا: سيأتي مزودًا بأربع شرائح، فماذا تخبئ لك هذه الشرائح المذهلة؟

مواصفات وأهم مميزات شاومي ريدمي كى 70 الترا تظهر قبل الإطلاق

لقد كشفت ريدمي عن تفاصيل حول هاتف شاومي ريدمي كى 70 الترا “Redmi K70 Ultra” القادم، على الرغم من أن تاريخ إطلاقه للسوق الصينية لا يزال غير مؤكد. واليوم، ألقى تسرب من Tipster Digital Chat Station الضوء على المزيد من مواصفات الهاتف.

مواصفات وأهم مميزات شاومي ريدمي كى 70 الترا

وفقًا للتسريب، يقال إن هاتف شاومي ريدمي كى 70 الترا سيحتوي على أربع شرائح داخلية إلى جانب معالج MediaTek Dimensity 9300+. يتضمن ذلك Surge P2 للشحن السريع، وG1 لإدارة الطاقة، وT1 لتحسين الإشارة، وD1 لمعالجة العرض المستقلة.

وتستخدم شركة شاومي شرائحها الداخلية في هواتف ريدمي منذ عدة سنوات، ولكن يبدو أن هاتف شاومي ريدمي كى 70 الترا هو الأكثر امتلاءً بالتكنولوجيا الداخلية من بينها.

وفي حين أن هذه هي الميزات التي كشف عنها التسريب الأخير، فإليك ما تم الكشف عنه رسميًا حتى الآن. سيحتوي شاومي ريدمي كى 70 الترا على شاشة مستقيمة 1.5K C8+ من TCL Huaxing والتي توفر معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وتعتيم PWM عالي التردد 3840 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، هناك دعم لتعتيم التيار المستمر للتحكم المستمر في السطوع في إعدادات السطوع الأعلى.

يبدو أيضًا أن هاتف Redmi K70 Ultra مصمم جيدًا بإطار معدني عالي القوة وغطاء خلفي زجاجي رباعي منحني متساوي العمق. ويرتكز نظام الكاميرا الخلفية على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS). يقال إن خيارات الألوان تشمل الأسود والأبيض والأرجواني.

سيتم تزويد ريدمي كى 70 الترا ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بقدرة 120 واط. ولقوة التحمل، حصل الهاتف على شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء.

من المتوقع أن يظهر Redmi K70 Ultra لأول مرة مع Xiaomi Mix Fold 4 وMix Flip في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين. ويبدو أن ريدمي كى 70 الترا قد يظل حصريًا للسوق الصينية. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم طرح نسخة معدلة من الهاتف مزودة بكاميرات أفضل في السوق العالمية باسم Xiaomi 14T Pro.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها ريدمي كى 70 الترا …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى