الهواتف الذكيةشاومي

هايبر او اس الجديد: شاومي تطلق إصدارًا جديدًا يعتمد على تحديث أندرويد 15 بميزات رائعة: إليك طريقة تحميله

شاومي تطلق تحديث هايبر او اس الجديد

تحت التزامها بتحديث العديد من هواتفها الذكية إلى تحديث أندرويد 15، أعلنت شركة شاومي عن إصدار جديد من HyperOS المبني على الإصدار التجريبي الثاني من تحديث أندرويد 15.

بالإضافة إلى الإصدار المخصص لنسخة الصين، كما هو معتاد، أصدرت الشركة أيضًا نسخة مخصصة للنسخة العالمية لبعض أجهزتها.

شاومي تطلق هايبر او اس الجديد

وعلى عكس الإصدار السابق المبني على الإصدار التجريبي الأول من تحديث أندرويد 15، فإن هذا الإصدار الجديد يُعتبر أكثر استقرارًا، حيث تم التخلص من بعض المشاكل مثل استهلاك البطارية الزائد الذي كان موجودًا في النسخة الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة تحسينات جديدة سنراها في النسخة النهائية من تحديث أندرويد 15 مثل خيارات التحكم الجديدة في الاتصال بالبلوتوث وبعض الرسوم المتحركة التي من المحتمل أن نراها في تحديث هايبر او اس 2.0 “HyperOS 2.0“.

الإصدار الجديد من HyperOS المبني على تحديث أندرويد 15 التجريبي الثاني متاح الآن لهذه الأجهزة كما ذكرنا سابقًا، أطلقت شاومي إصدارًا جديدًا من HyperOS المبني على الإصدار التجريبي الثاني من تحديث أندرويد 15 ولكنه متاح لمجموعة محدودة جدًا من الأجهزة، وهي Xiaomi 14، Xiaomi 13T Pro، وXiaomi Pad 6S Pro.

جدير بالذكر أن هذا الإصدار هو نسخة تجريبية، لذا لا نوصي بتثبيتها إلا إذا كنت على دراية بما تقوم به وتقبل المخاطر المصاحبة لذلك، حيث ستكون المسؤول الوحيد عن أي مشاكل قد تحدث. إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، فإليك روابط التحميل:

وتذكر، إذا قررت تجربتها في النهاية، فمن الأفضل إجراء نسخة احتياطية لجهازك شاومي قبل البدء. كما نوصي بأن تكون البطارية مشحونة بالكامل والاحتفاظ بالجهاز متصلًا بالتيار الكهربائي أثناء عملية التثبيت.

ما رأيكم بهذا التحديث؟ وما هي أفضل ميزة بشكل عام في هايبر او اس؟

زر الذهاب إلى الأعلى