أخبار الشركاتهواوي

مؤسس هواوي يكشف سبب الحظر الامريكي لشركته

لا زالت شركة هواوي الصينية العملاقة تبحث عن طرق للتعامل مع قرار الحظر الامريكي المفروض عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى.

ومنذ أن أصدر ترامب قرار الحظر للشركة، كان مؤسس الشركة Ren Zhengfei صريحًا للغاية في عدة مقابلات وقاد مؤخرا فريقًا لزيارة عدد من الجامعات الصينية.

وخلال هذه الزيارة قال السيد رين: “الرغبة في البقاء تلهمنا لإيجاد طريقة لإنقاذ أنفسنا، مهما كان الأمر لن نكره الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف: “ما حدث لنا في الفترة الماضية كانت نتيجة اندفاع بعض السياسيين ولا يمثل الشركات والمدارس والمجتمع في الولايات المتحدة”.

وتابع: “لا زال يتعين علينا التمسك بطرق تحسين الذات والانفتاح، إذا كنت تريد أن تكون قويًا حقًا فيجب أن تتعلم من الجميع بما في ذلك أعدائك”.

وواصل: “بكل صراحة، بعض السياسيين في الولايات المتحدة يريدون أن نموت، لكننا نريد أن نضيء العالم بـ 5G، وبمجرد أن وصلنا ضربتنا الولايات المتحد بعصا غليظة وفقدنا وعينا”.

ومن وجهة نظر Ren Zhengfei فإن عدم المعرفة التكنولوجية في العالم يشبه الظلام الذي يتطلب المنارة، وكانت هواوي تريد أن تكون هذه المنارة لكن الجميع أصبح يحاربها.

ويعتقد العديد من المحللين أن حظر هواوي من قبل الولايات المتحدة أكثر من مجرد أمن قومي، فالشركة في الوقت الحالي لا تستطيع شراء شرائح لصناعة هواتفها الذكية.

هل تستطيع هواوي الصمود في وجه الحظر الامريكي ؟ شاركونا في التعليقات..

‫2 تعليقات

  1. هواوي يمكن أن تنزل نظامها الجديد هارموني أو إس وتستغني عن نظام الأندرويد وعن خدمات قوقل لأنها عندها متجرها الخاص هواوي اب قال ي وفيها نصف التطبيقات التي نحتاجها بل وأكثر عكس نظام ويندوز فون الذي فشل بسبب عدم وجود التطبيقات الكافية والمطورين للتطبيقات لايريدون وضع تطبيقاتهم فيه وشكرا

  2. أنا متأكد يمكن لهواوي أن يصمد في وجه الحظر الأمريكي لان هواوي شركة قوية وسياسته قوية

زر الذهاب إلى الأعلى