أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 18 التجريبي الثالث يجلب ميزة مذهلة ستنال إعجابكم!

هذه هي أفضل ميزة جاء بها الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18

أطلقت ابل الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18 للمطورين ووصل بميزات جديدة مثيرة للاهتمام، مثل واجهة جديدة للوحة المفاتيح، وتحسينات في تخصيص الشاشة الرئيسية، وأيقونات جديدة وخلفية iOS 18 متجددة تتغير تلقائيًا وفقا للوقت من اليوم.

كما هو الحال مع جميع الإصدارات الجديدة من iOS، سيصل تحديث iOS 18 بخلفية افتراضية جديدة. ومع ذلك، في الإصدار التجريبي الثالث، تم تضمين تفاصيل صغيرة وهي إمكانية أن تكون ديناميكية. هذا الخيار بالإضافة إلى الألوان التي كانت لدينا بالفعل، والتي كانت الأصفر والوردي والأزرق والأرجواني. الوضع الديناميكي يجمعهم جميعًا ويغيرهم على مدار اليوم.

تحديث iOS 18 يجعل الخلفية الافتراضية ديناميكية

كما يوحي الاسم، فإن الخيار الديناميكي سيجعل الخلفية تتغير على مدار اليوم تلقائيًا. بهذه الطريقة، إذا كنت لا تعرف خيار اللون الذي تختاره، فيمكنك الحصول عليها جميعا. وبالتالي، اعتمادًا على الوقت من اليوم، سيكون لديك اللون الأزرق أو الوردي أو الأصفر أو الأرجواني.

من غير المعروف على وجه اليقين ما هو السبب الذي يغير لون الخلفية، ولكن يعتقد أنه قد يكون بسبب الوقت من اليوم. وتظهر الألوان الأكثر دفئًا في الصباح وأبرد الألوان في ليلة ما بعد الظهر لترمز إلى مرور اليوم. لكنه شيء سيتعين علينا التحقق منه.

تحديث iOS 18، تنزيل تحديث iOS 18، أجهزة تدعم تحديث iOS 18، تحميل تحديث iOS 18، موعد تحديث iOS 18، مميزات تحديث iOS 18

في الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18، تمت أيضًا إضافة واجهة جديدة للوحة المفاتيح، مما يجعل الرموز تبدو أكبر، وفي القسم الأخير، تظهر الرموز التعبيرية والملصقات التي نستخدمها أكثر من غيرها، معًا. وتغيير سيستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه، لكنني أعتقد أنه موجود ليبقى.

وتذكر أن الإصدار التجريبي الثالث للمطورين هو مقدمة لإطلاق الإصدار التجريبي العام ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤيته.

ربما هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل، على أبعد تقدير. وسيتم إصدار النسخة النهائية في سبتمبر، لذلك يمكن إزالة أو تعديل كل من الخلفية الجديدة وواجهة لوحة المفاتيح.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى