أنظمة تشغيلابل

تحديث iOS 18: الإصدار التجريبي الثالث ينطلق رسميًا مع قائمة جديدة من المميزات المطلوبة

ما الجديد في الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18

أصدرت شركة ابل الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18 لأجهزة ايفون، ويأتي هذا التحديث الثالث مع ميزات وتحسينات جديدة مهمة، بالإضافة إلى تقديم أداء أفضل بشكل عام.

سيستغرق تطوير نظام التشغيل الجديد من ابل طوال الصيف، في العام الماضي كان لدى iOS 17 تقريبًا 8 إصدارات تجريبية قبل إصدار إصدار RC ، لذلك لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.

إلى جانب الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18، أصدرت ابل أيضًا الإصدارات التجريبية الثالثة من iPadOS 18 و macOS Sequoia و visionOS 2 و watchOS 11 و tvOS 18. والتي تشمل بالتأكيد أيضا تحسينات مهمة.

ما الجديد في الإصدار التجريبي الثالث من iOS 18

الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18،  تحديث iOS 18، مميزات  تحديث iOS 18، تحميل  تحديث iOS 18، موعد  تحديث iOS 18، تنزيل  تحديث iOS 18

في الإصدار التجريبي الثاني من iOS 18، ظهرت ميزات جديدة مثيرة للاهتمام مثل iPhone Mirroring ومشاركة الشاشة مع SharePlay والتحسينات على الشاشة الرئيسية وكلمات المرور والعديد من مناطق نظام التشغيل. وفي iOS 18 beta 3 نجد أيضًا ميزات جديدة مهمة، وهي كالآتي:

المزيد من الرموز في الوضع الداكن:

يسمح لك iOS 18 بتغيير لون الرموز وهناك أيضًا خيار لها لتصبح مظلمة عندما نقوم بتنشيط الوضع الداكن. وقامت ابل بتحسين هذا العرض عن طريق إضافة المزيد من أيقونات تطبيقات الجهات الخارجية وتعديل ألوان بعض أيقونات النظام، مثل الخرائط.

خلفيات ديناميكية جديدة:

تتوفر خلفيات iOS 18 بألوان مختلفة ولديها الآن إصدار ديناميكي جديد يتغير من واحد إلى آخر اعتمادًا على الوقت من اليوم الذي تختاره فيه على شاشة القفل.

تحسينات على تطبيق الصور:

تضمن تطبيق الصور بعض التحسينات المهمة، وزر التحديد موجود الآن دائما في الأعلى وتظهر الصور في وضع ملء الشاشة كلما فتحتها ، وكانت تظهر سابقا أصغر قليلا.

ما الجديد في لوحة مفاتيح Emoji:

تأتي حداثة مثيرة للاهتمام للغاية إلى لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية، والآن أصبحت الرموز أكبر ولدينا كل من الملصقات والرموز التعبيرية المضمنة في القسم الرئيسي من الأكثر استخدامًا، ويمكننا حتى إنشائها من هناك مباشرة عن طريق الانزلاق الجانبي.

ومن المحتمل أن تكون هذه التغييرات بسبب وصول Genmoji القادم، والذي سيتم دمجه في لوحة المفاتيح بشكل ما.

واجهة مصباح يدوي:

لا يسمح لك المصباح اليدوي في تحديث iOS 18 بضبط شدة الضوء فحسب، بل يسمح لك أيضًا بالتركيز، والقدرة على جعل شعاع الضوء أوسع أو أكثر تركيزًا.

للقيام بذلك، يجب أن نمرر جانبيًا على الواجهة الجديدة التي تظهر عند تشغيل الفلاش، وهي واجهة أصبحت الآن أكثر وضوحا في الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18.

هذه هي الميزات الجديدة الرئيسية التي تصل مع الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 18. والتحسينات المتعلقة بـ Apple Intelligence ليست متاحة بعد، وتذكر أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لرؤيتها خارج الولايات المتحدة.

وفي الوقت الحالي، يمكنك فقط تثبيت الإصدار التجريبي من مطور iOS 18 على ايفون، على الرغم من أنه إصدار تجريبي يمكن لأي مستخدم تثبيته. ويجب أن يصل الإصدار التجريبي العام من تحديث iOS 18 خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتزامن عادة مع الإصدار التجريبي الثاثل للمطورين.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة جاء بها تحديث iOS 18 …

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى