الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 15 برو – Xiaomi 15 Pro قادم ببطارية ضخمة وشاشة جبارة!

شاومي 15 برو قادم مع بطارية بسعة كبيرة وشاشة مميزة للغاية

ماذا عن شاومي 15 برو؟ بعد نجاح المبيعات التي تحققت مع سلسلة هواتف شاومي 14 “Xiaomi 14” الجديدة، والتي تتكون من الإصدار العادي شاومي 14 و شاومي 14 برو و شاومي 14 الترا، يستعد العملاق الصيني بالفعل لإطلاق الجديد الجديد من سلسلة هواتف شاومي 15 “Xiaomi 15” وشاومي 15 برو “Xiaomi 15 Pro“.

وبعد معرفة المواصفات الرئيسية للطراز الأساسي أو العادي مؤخرًا، كشف تسرب جديد الآن عن خصائص بطارية شاومي 15 برو.

شاومي 15 برو سيحتوي على بطارية أكبر من سابقه

نشرت محطة الدردشة الرقمية الصينية المعروفة منشورًا على شبكة Weibo الاجتماعية تؤكد فيه تفاصيل بطارية Xiaomi 15 Pro المستقبلية.

شاومي 15 برو، سعر شاومي 15 برو، مواصفات شاومي 15 برو، مميزات شاومي 15 برو، سعر Xiaomi 15 Pro، مواصفات Xiaomi 15 Pro، مميزات Xiaomi 15 Pro

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، تضمن محطة الدردشة الرقمية أن Xiaomi 15 Pro سيكون مزودا ببطارية ضخمة تبلغ 5400 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي ولاسلكي سريع بقوة 100 واط.

في الوقت نفسه، أشار المسرب الشهير في تعليق لاحق على Weibo إلى أن الشحن السلكي السريع لهاتف شاومي 15 برو سيكون 120 واط وأن “مشكلة زيادة درجة الحرارة لم يتم حلها بعد”.

وبالمثل، يوضح هذا المسرب أن هذه البطارية الجديدة لا تتمتع بسعة أكبر فحسب، بل تتمتع أيضًا بكثافة طاقة أعلى، وهو أمر سيوفر كفاءة أفضل في استخدام الطاقة.

بالنسبة لبقية ميزات شاومي 15 برو، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الهاتف الذكي المتميز الجديد للعلامة التجارية الصينية سيراهن على شاشة منحنية بدقة 2K ومستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية تحته.

ومعالج Snapdragon 8 Gen 4 ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية حيث سيكون البطل الرئيسي مستشعر OmniVision OV50K بدقة 50 ميجابكسل الذي يتميز بتقنية TheiaCel، والتي توفر أداء فائقا في الإضاءة المنخفضة ونطاقا ديناميكيا.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها شاومي 15 برو …

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى