الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 2020 القابل للطي Motorola Razr يظهر بأول صور مسربة لتصميمه

تسريب تصميم موتورولا ريزر 2020 القابل للطي Motorola Razr

كشفت شركة موتورولا عن الإصدار التالي من الهاتف القابل للطي Moto RAZR 2019 والذي قد يعرف باسم موتورولا ريزر 2020 Motorola Razr. فبعد التسريبات التي أطلقها المسرب الشهير إيفان بلاس حول الهاتف القادم، تم الكشف عن صورة  لرسم تخطيطي للهاتف القادم، قد تكون من دليل مستخدم الهاتف الذي يحمل علامة AT&T، حيث كشفت لنا عن تفاصيل تتعلق بتصميم الهاتف المنتظر.

من خلال الصور، يمكن ملاحظة زر التشغيل على الجانب الأيسر من الهاتف في حين أزرار الصورت في الجزء العلوي الأيمن من الجهاز. سيبقى مستشعر بصمات الأصابع في نفس المكان تقريبا، و سيكون شعار Moto batwing هو الماسح الضوئي هذه المرة.

مواصفات Motorola Razr 2020 المسربة

كانت الشركة قد كشفت مؤخرا عن براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة قابلة للطي وسيكون له جوانب حساسة للمس تتكون من عدة أجهزة استشعار قادرة على القيام بحوالي 20 وظيفة مختلفة.

سيعمل الهاتف موتورولا ريزر 2020 بشرائح Snapdragon 765G، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين محلي 256 جيجابايت.

من المتوقع أن يأتي الجهاز بشاشة داخلية مرنة من نوع P-OLED قياس 6.2 إنش وشاشة أخرى خارجية قياس 2.7 إنش.

أما بالنسبة للكاميرا، سيتم ترقيتها بدقة أفضل مقارنة مع الإصدار السابق، فقد يأتي بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

مواصفات Motorola Razr 2019

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف Moto Razr 2019 مزود بشاشة pOLED Flex View قياس 6.2 إنش وبدقة 876 × 2142 بكسل. لديه بثقب واسع بنسبة عرض 21:9. الشاشة الداخلية يبلغ قياسها 2.7 إنش بدقة 600 × 800 بكسل. يمكن استخدام الشاشة الخارجية للعديد من المهام مثل استخدامها للمشاهدة السريعة أو كعدسات viewfinder.

الهاتف القابل للطي يعمل بمجموعة شرائح Snapdragon 710 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.

يحتوي الجهاز على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل مصحوبة بفلاش LED مزدوج. لصور السليفي ومكالمات الفيديو ، هناك كاميرا أمامية واحدة بدقة 5 ميجا بكسل.

سعة البطارية تبلغ 2510 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط. تشمل المواصفات الأخرى Android 9 Pie و بلوتوث 5.0 و NFC ومنفذ Type-C للشحن واتصال e-SIM.

هل سبق و استخدمت أي من هواتف موتورولا القابلة للطي؟ لو اجابتك هي نعم ، شاركنا تجربتك مع الجهاز..

زر الذهاب إلى الأعلى