الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب يجلب ميزة Video Notes الأكثر من رائعة، فما الهدف منها؟

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة هامة ومطلوبة بشدة

يقدم تطبيق واتساب، تطبيق المراسلة الذي يستخدمه المليارات حول العالم، ميزة جديدة تسمى Video Notes. تتيح هذه الميزة المثيرة للمستخدمين إرسال مقاطع فيديو قصيرة مدتها 60 ثانية مباشرة داخل محادثاتهم.

فكر في الأمر كطريقة لإضافة لمسة شخصية إلى رسائلك. على سبيل المثال، تخيل أنك ترسل تحية فيديو سريعة بمناسبة عيد ميلاد، أو تشارك لحظة مضحكة مع حيوانك الأليف، أو تقدم لمحة عن يومك – كل ذلك دون مغادرة واجهة واتساب المألوفة.

ويعد استخدام ملاحظات الفيديو أمرًا بسيطًا. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على أيقونة الكاميرا في نافذة الدردشة، تمامًا كما تفعل عند التقاط الصور. يمكنك أيضًا التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية لمزيد من المرونة. يتم حاليًا اختبار هذه الميزة في الإصدارات التجريبية لمستخدمي أندرويد، ولكن من المتوقع إصدار إصدار أوسع لكل من مستخدمي أندرويد وايفون خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتعمل هذه الميزة الجديدة على سد الفجوة بين الرسائل النصية ومكالمات الفيديو التقليدية. فهو يتيح تواصلًا أكثر تعبيرًا، ويضيف طبقة من الدفء والفورية إلى تفاعلاتك. وسواء كنت تتواصل مع الأصدقاء أو ترسل رسالة سريعة إلى الزملاء، توفر Video Notes طريقة مناسبة لمشاركة المعلومات بطريقة أكثر جاذبية.

ومن خلال تركيزها على الإيجاز، تلبي Video Notes حياتنا سريعة الوتيرة. ويمكنك مشاركة التحديثات أو الرسائل دون الحاجة إلى التزام طويل من المستلم. وهذا يجعلها أداة مثالية لأولئك الذين يرغبون في التواصل بشكل أكثر فعالية ولكن ليس لديهم دائمًا الوقت لإجراء مكالمة فيديو كاملة.

ويعكس تقديم Video Notes التزام ميتا المستمر بتحسين تجربة التطبيق. وتعد هذه الميزة المبتكرة بإثراء التواصل في جميع جوانب حياتنا. بدءًا من الدردشات غير الرسمية مع الأصدقاء وحتى المحادثات الأكثر دقة، تمهد ملاحظات الفيديو الطريق لمستقبل تتجاوز فيه الرسائل مجرد الكلمات. فهو يسمح باتصالات أعمق وتبادل أكثر حيوية للأفكار.

برأيكم، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق واتساب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى