الهواتف الذكيةشاومي

هايبر او اس 2.0 – HyperOS 2.0 أول إصدار تجريبي من التحديث جاهز لـ 3 هواتف بميزات رائعة

الإصدار التجريبي الأول لـ HyperOS 2.0: ميزات مذهلة متاحة الآن لثلاثة هواتف

تحديث HyperOS 2.0 قاب قوسين أو أدنى والدليل على ذلك هو أول إصدار تجريبي له. ويبدو أن شاومي لديها بالفعل أول اختبار لتحديث HyperOS 2.0، وهو جاهز الآن على خوادمها وكل شيء يشير إلى أنه سيتم إصداره في أغسطس.

ومنذ بعض الوقت نتحدث عن HyperOS 2.0، وهو جيل جديد سيسعى إلى زيادة تحسين تشغيله، وتنفيذ أدوات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يجلب هذا الإصدار الجديد معه بعض التغييرات الجمالية، خاصة في الرموز ومستوى تخصيص واجهته.

في الوقت الحالي، تم بالفعل تسريب بعض التغييرات، مثل التصميم الجديد الذي سيتطلبه تعدد المهام. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا وصول عناصر واجهة مستخدم جديدة مع HyperOS 2.0، وتنفيذ تنسيق مكدس جديد أو حتى تنسيق أكثر تفاعلية مثل التنسيق الذي رأيناه بالفعل في شكل بيانو.

الإصدار التجريبي الأول من تحديث HyperOS 2.0 جاهز الآن للإصدار

كما نرى أدناه، كان لدى شاومي بالفعل أول إصدار تجريبي من HyperOS 2.0 جاهز منذ 21 يونيو. بالطبع، سيكون هذا الاختبار الأول حصريًا لهواتف معينة، بما في ذلك Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro و Redmi K60 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك، وفقا للشائعات الأولى، يمكن إصدار الإصدار التجريبي من HyperOS 2.0 في الصين في منتصف أغسطس، لأنه لن يكون حتى الربع الأخير من العام عندما نرى إطلاقه الرسمي.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه كالعادة سيبدأ إطلاق HyperOS 2.0 في الصين ولن يكون حتى نهاية العام، ربما في ديسمبر، عندما سنرى أول إصدار مستقر لذاكرة القراءة فقط العالمية والأوروبية.

باختصار، يعد HyperOS 2.0 بالفعل أكثر من مجرد حقيقة واقعة وتعمل شاومي عليه بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يصل هذا الإصدار الجديد إلى جميع الهواتف المحمولة التي تم تحديثها بالفعل إلى HyperOS ولديها على الأقل Android 14.

برأيك، ما هي أفضل ميزة جاء بها تحديث HyperOS بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى