الشبكات الإجتماعية

كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة في الفيس بوك وحذفها؟ خطوة إياك تجاهلها لسبب هام

شرح كامل لطريقة معرفة طلبات الصداقة المرسلة وحذفها

في عالم التواصل الاجتماعي، يعتبر فيسبوك من أبرز المنصات التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة. ومع مرور الوقت، قد تجد نفسك قد أرسلت العديد من طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها.

وفي حالة إذا كنت ترغب في معرفة وإلغاء هذه الطلبات، فإليك هذا الدليل الشامل الذي يوضح كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة وحذفها على فيسبوك.

شرح كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة في الفيس بوك؟

يمكن معرفة طلبات الصداقة المرسلة في الفيس بوك بكل سهولة سواء من الهاتف أو الكمبيوتر. على سبيل المثال، يمكنك الوصول لطلبات الصداقة المعلقة أو المرسلة التي لم يتم قبولها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، من خلال فتح حسابك بأي متصفح.

ومن ثم بعد ذلك انقر على ايقونة “الأصدقاء” المشار عليها في سكرين شوت أدناه، ثم انقر على خيار “طلبات الصداقة” من القائمة الجانبية، وانقر بعد ذلك على “عرض طلبات الصداقة المرسلة”.

وعلى الفور ستظهر معك جميع طلبات الصداقة المرسلة في فيسبوك.

ويمكنك أيضًا الوصول لطلبات الصداقة المرسلة على الهاتف والكمبيوتر بنقرة واحدة فقط من خلال هذا الرابط “m.facebook.com/friends“.

بمجرد النقر على هذا الرابط، تفتح معك صفحة بها قائمة بجميع الطلبات المرسلة.

كيفية حذف او الغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة؟

للمزيد حول هذه الطريقة تابع هذا الشرح “كود مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها بضغطة واحدة في الفيس بوك

لماذا يجب عليك حذف طلبات الصداقة المرسلة؟

1. تجنب الإحراج

قد تكون قد أرسلت طلبات صداقة في لحظة ما لشخصيات معينة، لكنها لم تُقبل بعد. استمرار وجود هذه الطلبات المعلقة قد يكون مصدرًا للإحراج إذا ما صادفت هؤلاء الأشخاص في مواقف اجتماعية. حذف الطلبات المرسلة يزيل هذا الاحتمال.

2. تجنب الحظر المؤقت من فيسبوك

فيسبوك قد يفرض قيودًا مؤقتة على حسابك إذا كنت ترسل عددًا كبيرًا من طلبات الصداقة التي لا يتم قبولها. حذف الطلبات المرسلة يمكن أن يساعد في تجنب الوقوع تحت هذه القيود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى