الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يجلب 8 ميزات ثورية

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات رائعة وهامة للغاية خلال شهر يونيو

تطبيق واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم، وبالتالي أي تغيير صغير أو ميزة جديدة تؤثر على ملايين المستخدمين. وأعلن واتساب عن ميزات جديدة مهمة طوال شهر يونيو، بعضها متاح بالفعل لجميع المستخدمين. وفي مايو، وصلت ميزات جديدة مهمة أيضًا إلى واتساب، وخلال شهر يونيو استمرت التحسينات.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزات رائعة وهامة للغاية خلال شهر يونيو

ميزة 1: اعطاء الأولوية لحالات جهات الاتصال

إحدى الميزات الجديدة المثيرة التي أُضيفت إلى واتساب خلال شهر يونيو هي تحسين للحالات، حيث أصبحت تشبه قصص إنستقرام. كما أن اتساب يستعد لتحسين آخر سيعطي الأولوية لأهم جهات الاتصال من خلال عرض حالاتهم أولاً. هذا يعني أن جهات الاتصال الأكثر أهمية بالنسبة لنا ستظهر في المقدمة.

ميزة 2: فلتر دردشة جديد

قبل عدة أسابيع، قدم واتساب فلاتر للمحادثات والآن يفكر التطبيق في إضافة مرشح جديد مثير للاهتمام للغاية. هذا الفلتر الجديد هو “المفضلة”، حيث عند النقر فوقه، ستظهر فقط محادثات جهات الاتصال أو المجموعات المفضلة لديك.

ميزة 3: حظر لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي

هذه الميزة التي يعدها واتساب مثيرة للاهتمام للغاية، لأنها ستضيف طبقة إضافية من الخصوصية إلى ملفنا الشخصي. سيقوم واتساب بحظر لقطات شاشة لصور الملف الشخصي، حتى لا يتمكن أي شخص من الحصول على صورة لك دون إذنك.

ميزة 4: تجديد كامل لمكالمات الفيديو

أعلن واتساب رسميًا عن تغييرات مهمة في مكالمات الفيديو. يريد التطبيق الآن التنافس مع منصات محددة أخرى من خلال تقديم هذه الميزات:

  • مشاركة الشاشة مع الصوت: مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو مع الآخرين، تتيح لك هذه الميزة مشاركة الصوت عند مشاركة شاشتك.
  • المزيد من المشاركين: يمكنك الآن إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 32 مشاركا على جميع أجهزتك.
  • المتحدث المميز: يمكنك بسهولة معرفة من لديه الكلمة لأن الشخص الذي يتحدث سيبرز تلقائيا ويظهر على الشاشة أولا.

ميزة 5: المزيد من الألوان للمحادثات

كنا نعلم أن واتساب كان يستعد لتغيير كبير في واجهة المستخدم الخاصة به من خلال السماح بالسمات الملونة التي تغير جماليات محادثاتنا تمامًا. في أحدث إصدار تجريبي من واتساب، تمت إضافة المزيد من الألوان، حتى إجمالي 10 خيارات. إنها ميزة يبدو أنها في المراحل النهائية من تطويرها، لذلك يمكننا رؤيتها رسميًا قريبًا.

ميزة 6: إرسال الصور بجودة عالية بشكل افتراضي

هذا إعداد جديد يجب عليك تنشيطه على واتساب الخاص بك. من خلال القيام بذلك، سيتم إرسال جميع ملفات الوسائط التي ترسلها، والصور ومقاطع الفيديو، بجودة HD. نشارك الكثير من الصور على واتساب والجودة الافتراضية منخفضة جدًا، ولكن يمكننا الآن إرسالها بدقة عالية. من خلال تنشيط هذا الإعداد، لن نضطر إلى النقر على الزر الافتراضي.

للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات واتساب > التخزين والبيانات > جودة تحميل الملف واختر جودة HD بدلا من الجودة القياسية.

ميزة 7: الواقع المعزز

يقوم واتساب أيضًا بتطوير تأثيرات وفلاتر AR جديدة لمكالمات الفيديو. من غير الواضح نوع التأثيرات التي قد نراها، ولكن هناك حديث عن أنه قد يكون لدينا صورة رمزية كشخصية لمكالمات الفيديو. وظيفة يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام للغاية

ميزة 8: ما الجديد في الملصقات؟

أخيرًا، لدينا تحديث لملصقات واتساب، والتي نفذت للتو دعم الملصقات مع Lottie. إنه تنسيق جديد يعمل على تحسين WebP الحالي ويستند إلى المتجهات ذات الاختلافات المهمة، مما يسمح برسوم متحركة أكثر تعقيدا وديناميكية.

برأيك، ما هي أفضل ميزة وصلت إلى واتساب مؤخرًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى