الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي تخفي أداة هامة ومطلوبة بشدة لمستخدمي واتساب … إليكم طريقة الوصول إليه؟

إذا كنت تستخدم واتساب يوميًا، فإن هذه الأداة التي ستفجر عقلك

يخفي تحديث HyperOS، وكذلك واجهة MIUI، عددًا لا يحصى من الأدوات المساعدة. وقد تم العثور على العديد من هذه الأدوات داخل تطبيق الأمان نفسه، مما يسمح لنا ليس فقط بتحسين أداء شاومي أو ريدمي أو بوكو، ولكن أيضًا لتحسين التجربة التي تقدمها التطبيقات الأخرى مثل واتساب.

ونظرًا لاستخدامنا لواتساب، وخاصة عند الانضمام إلى عدة مجموعات، يتقلص التخزين على هواتف شاومي الخاصة بنا. ويعود السبب إلى أن جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وملفات GIF التي تُرسل إلينا تُحفظ في الذاكرة الداخلية، مما يستهلك المزيد والمزيد من المساحة.

ونظرا لأن تطبيق واتساب هو عادة التطبيق الذي يشغل أكبر مساحة في ذاكرة هاتفنا الذكي، فقد قامت شاومي بدمج أداة تسمى WhatsApp Cleaner في هواتفها والتي تسمح لنا بتنظيم عناصر الوسائط المتعددة المستلمة وحذفها من أجل تحرير مساحة. بالإضافة إلى ذلك، كما سنرى أدناه، فإن تشغيله بسيط للغاية.

كيفية تحرير المساحة على هواتف شاومي عن طريق WhatsApp Cleaner؟

تتيح لنا أداة WhatsApp Cleaner تنظيم جميع عناصر الوسائط المتعددة التي تلقيناها. بهذه الطريقة، يمكننا التحكم بشكل أكبر في مساحة التخزين، مما يسمح لنا بحذف الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى الصوتيات تلقائيًا. للقيام بذلك، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى تطبيق الأمان وابحث عن الأداة المسماة WhatsApp Cleaner في الأسفل.
بعد ذلك، سيبدأ فحص تطبيق واتساب تلقائيًا، مما يسمح لنا بحذف عناصر الوسائط المتعددة لاحقًا.

بهذه الطريقة، عند الانتهاء من حذف ملفات الوسائط غير المرغوب فيها، ستكون قد استعدت بعض المساحة من ذاكرة هاتف شاومي الداخلية، وعادة ما تكون أكثر بكثير مما قد نتخيله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى