الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا هامًا للغاية

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 تحصل على تحديث هام

سيعمل التحديث القادم إلى سلسلة هواتف جالكسي اس 24 من سامسونج على إصلاح مشكلة كانت تزعج المستخدمين الذين نقلوا الصور إلى هواتفهم باستخدام برنامج Smart Switch من سامسونج.

المشكلة المطروحة في سلسلة هواتف جالكسي اس 24 تعبث بمحرر الصور المدمج في تطبيق المعرض. على سبيل المثال، عند تحرير الصور المنقولة إلى هواتفهم عبر Smart Switch (هو تطبيق سامسونج الرسمي للنسخ الاحتياطي ونقل الملفات والوسائط والإعدادات بين الأجهزة)، لاحظ المستخدمون أن التعديلات لم يتم حفظها “بشكل صحيح”.

وستقوم سامسونج بتضمين الإصلاح في تحديث البرنامج، وفقا لمشرف في منتدى المجتمع الكوري لشركة سامسونج. ولا يحدد المشرف متى سيتم إصدار هذا التحديث، ولكن يمكننا افتراض أنه سيكون متاحًا في يوليو.

وقد يجلب شهر يوليو أيضا تحديث One UI 6.1.1 لأجهزة Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra. وتم تطوير One UI 6.1.1 لسلسلة جالكسي اس 24 لبضعة أسابيع حتى الآن. ومع ذلك، نظرا لأن تحديثات One UI لهذا العام تتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي جديدة ، فقد يستغرق الأمر وقتا أطول من المعتاد حتى تشق طريقها إلى الأجهزة الحالية.

ويمكنك التحقق يدويا مما إذا كان هناك تحديث متاح لجهازك. للقيام بذلك، انتقل إلى القائمة إعدادات »تحديث البرنامج وحدد تنزيل وتثبيت.

هل كنت تواجه المشكلة المذكورة أعلاه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى