الهواتف الذكيةانفنيكس

“Zero 8” كشف الستار عن منافس جديد من Infinix

انفنكس زيرو 8

Zero 8 هاتف جديد طرحته انفنكس بإندونيسيا بعد حلقة مشوقة من التسريبات الأيام الماضية، انفنكس هي شركة تقوم بطرح هواتفها في مصر و يندرج الهاتف تحت فئة الهواتف المتوسطة.

مواصفات هاتف Infinix Zero 8.

لم تختلف مواصفات الهاتف كثيراً عن التسريبات فالهاتف يأتي بشاشة عملاقة بحجم 6.85 بوصة بدقة 2460×1080 (FHD+)، ونتج عن حجم الشاشة مع دقتها كثافة بكسلات بحجم 407 بيكسل لكل بوصة، والشاشة تعمل بمعدل تردد 90 هيرتز مع ابعاد عرض 20:9 مع وجود ثُقب بأعلى اليسار يحتوي على الكاميرا الأمامية.

يأتي الهاتف بمعالج Helio G90T بدقة تصنيع 12 نانومتر مُصنع من الشركة المفضلة لدى infinix ميدياتك، ويأتي هذا المعالج بثمانية انوية، اثنان منهم يعملان بقوة 2.05 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A76 وباقي الأنوية الستة بقوة 2.0 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A55، والمعالج مُدعم بمعالج رسوميات من نوع Mali-G76 MC4، ويدعم التبريد المائي.

يعمل الهاتف بأحدث انظمة تشغيل الاندرويد Android 10 مع احدث اصدارات واجهة تشغيل انفنكس  XOS 7.0، كما يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع 8 جيجا بايت رام.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية متعددة الوظائف، أما الكاميرا الأساسية فهي بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة نسبياً F/1.8 مع مستشعر سوني IMX686، ثاني الكاميرات Ultra Wide تعمل بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة اضيق F/2.2، أما الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وتعمل كمساعد للكاميرا الأساسية في التصوير الليلي، اما عن الكاميرا الأخيرة فهي بنفس مواصفات السابقة لكنها تستخدم للعزل.

كاميرا الهاتف الامامية تأتي مزدوجة، الأساسية تعمل بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.0 والأخرى تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وتستخدم للعزل.

الهاتف يأتي ببطارية من نوع Li-PO بسعة 4500 ميلي أمبير وهي تدعم الشحن السريع 33 واط من خلال منفذ USB الجديد Type-C.

ويدعم الهاتف مستشعر قارئ لبصمات الأصابع بمفتاح الطاقة على يمين الهاتف.

وقررت انفنكس ان تُطلق Zero 8 للحجز المُسبق رسمياً في الحادي والعشرين من أغسطس بسعر 210 دولار، في حين سيتم توفير الهاتف في مصر بمنتصف شهر سبتمبر بسعر 250 دولار أي ما يقارب 4000 جنية مصري وسيتم إطلاق الهاتف بالألوان الأخضر والأسود والفضي.

هل أستخدمت احد هواتف انفنكس من قبل؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى