الهواتف الذكيةسامسونج

Galaxy Z Fold 2 الكشف عن سعر الهاتف

سعر فولد 2

كانت شركة سامسونج أول شركة تصنيع هواتف ذكية في العالم، تطرح هاتفًا قابلًا للطي، عندما أعلنت العام الماضي عن سامسونج جالكسي فولد Galaxy Fold وهي تستعد الآن للإعلان عن Galaxy Z Fold 2 .

وأعلنت الشركة عن الهاتف Galaxy Z Fold 2 في مستمرها في 5 أغسطس بإعلان تشويقي بسيط، وتعتزم الكشف عن الهاتف بالكامل يوم الخميس المقبل الموافق الأول من سبتمبر.

سيكون المؤتمر مخصصا بشكل كامل لثالث هاتف قابل للطي من سامسونج، بعدما أعلنت عن سامسونج جالكسي فولد و سامسونج جالكسي زد فليب.

وبحسب تقارير، فإن الشركة بدأت الطلبات المسبقة على الهاتف في المملكة المتحدة البريطانية، حيث تم تسجيل سعر الهاتف 1799 جنيه إسترليني أو 2391 دولار أمريكي، وسيبدأ بيع الهاتف في 18 سبتمبر المقبل.

كما ستصدر الشركة إصدارًا خاصًا يحمل اسم مصمم الأزياء الشهير Tom Brownie ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها الشركة مع هذا المصمم حيث أطلقت نسخة Galazy Z Flip Thom Browne.

Galaxy Z Fold 2 الكشف عن سعر الهاتف

جدير بالذكر أن سامسونج جالكسي فولد الجيل الأول الذي أ‘لن عنه العام الماضي، جاء بسعر 1980 دولار.

وكانت شركة سامسونج قد عقدت حدثًا في 5 أغسطس الماضي، أعلنت فيه عن الهواتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا، وسامسونج جالكسي نوت 20 العادي.

كما أعلنت عن جهازين تابلت، تاب اس 7 بلس و تاب اس 7 ، بالإضافة إلى سماعة سامسونج جالكسي بودز لايف اللاسلكية، وأخيرًا ساعة سامسونج جالكسي واتش 3 الذكية.

في ظل الأسعار المرتفعة للهواتف القابلة للطي سواء من سامسونج أو موتورولا أو هواوي.. هل يمكن أن تفكر باقتناء هاتف بسعر يقترب من 2000 دولار؟

تعليق واحد

  1. انا شخصيا كنت بدي اشتري بس لما شفت السعر صرت متردد
    انا عندي هاتف galaxy s7 edge بشو بتنصحوني اجدد مع العلم انو ميزانيتي لحد 5500 ريال سعودي ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى