الهواتف الذكيةسامسونج

عرض لا يفوت: احصل على أفضل هاتف سامسونج من الفئة المتوسطة بسعر خرافي وهدايا مغرية

عرض رائع على أفضل هواتف سامسونج من فئة A

قد يكون سامسونج جالكسي اى 35 “Galaxy A35” واحدًا من أفضل هواتف أندرويد من الفئة المتوسطة لعام 2024، حيث يتميز بمقاومة الغبار والماء، وتصميم حديث، وشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ساطعة بدرجة كافية لتخجل الهواتف الأكثر تكلفة.

تم طرح بطل الفئة المتوسطة للبيع في وقت سابق من هذا العام مقابل 399 دولارًا، ولكن من خلال برنامج التبادل المحسّن من سامسونج، يمكنك الآن توفير ما يصل إلى 200 دولار إذا قمت بالترقية من هاتف Galaxy A أقدم منخفض التكلفة.

لفترة محدودة، يمكنك الحصول على خصم كبير بقيمة 200 دولار على Galaxy A35 إذا قمت باستبدال Galaxy A32. إذا كنت تتطلع إلى ترقية هاتف Galaxy A32 الخاص بك إلى طراز أحدث، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.

تقدم سامسونج أيضًا خصومات بقيمة 150 دولارًا إذا قمت باستبدال Galaxy A20 أو A21 أو A23 أو Galaxy A10e أو A11 أو A12 أو A13 بجهاز Galaxy A35 الأحدث والأقوى.

وإذا كنت تتطلع إلى إقران هاتف Galaxy A35 بسماعات أذن لاسلكية جديدة، فيمكنك تجميع الهاتف مع Galaxy Buds FE بتخفيض السعر بنسبة 30%. مع هذه الصفقة، تبلغ Galaxy Buds FE تكلفة 69 دولارًا.

يتم تشغيل هاتف Galaxy A35 بشريحة Exynos 1380 وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 6 جيجابايت، وتحصل على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. الميزات البارزة الأخرى هي اتصال Wi-Fi 6 وBluetooth 5.3. يمكنك قراءة مراجعتنا لمزيد من التفاصيل.

إذا كنت لا تريد تفويت عروض الاستبدال المحسنة هذه لجهاز Galaxy A35، فيجب عليك الضغط على زر الشراء والتحقق من متجر سامسونج عبر الإنترنت للحصول على مزيد من التفاصيل.

ما رأيكم في هذا العرض؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى