الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 52 – Galaxy A52 الرئيس التنفيذي لتيليجرام يعتمد عليه ولكنه تعرض لمشكلة مزعجة

الرئيس التنفيذي لتيليجرام يعتمد على سامسونج جالكسي اى 52 لكن تعرض لمشكلة مزعجة

كان بافيل دوروف (الرئيس التنفيذي لتليجرام) يستخدم هاتف سامسونج جالكسي اى 52 “Galaxy A52” كجهازه الشخصي لمدة عامين تقريبًا، والسبب في ذلك هو أن “العديد من مستخدمي تليجرام يمتلكون هذا الجهاز”. هذا الأمر أثار فضولنا، وأعتقد أن الكثير من عشاق التكنولوجيا سيتفاجؤون بذلك.

عادةً ما يمتلك مدراء الشركات أفضل الأجهزة المحمولة، وفي هذه الحالة راهن بافيل على جهاز من الفئة المتوسطة الذي مضى على وجوده في السوق أكثر من عامين. نفهم أن الهدف من ذلك هو وضع نفسه في مكان المستخدمين ومعرفة سبب انتشار هذا الجهاز بين العملاء الذين يستخدمون تطبيق المراسلة الفورية.

هاتف سامسونج جالكسي اى 52 الخاص ببافيل دوروف لم يتحمل الحرارة

من خلال منشور، أظهر بافيل كيف تأثر هاتفه Galaxy A52 من حرارة دبي الشديدة، مما أثار فضولنا لأن الهواتف المحمولة يجب نظريًا أن تتحمل مثل هذا المناخ.

بالطبع، نعلم أن الأجهزة المحمولة لا يجب أن تتعرض لدرجات حرارة مرتفعة أو منخفضة جدًا، لأن ذلك قد يؤدي إلى عواقب. ولكن، إذا كان المصنع قد أجرى اختبارات متعددة لبيع الجهاز في مختلف الأسواق، فإن هذه الحادثة غير مبررة.

“أحد الهواتف الأكثر استخدامًا بين مستخدمي تليجرام” و”أردت فهم تجربتهم لخدمتهم بشكل أفضل”. هذه حادثة غير مسبوقة تظهر أن هذا الجهاز الذي لا يزال مستخدمًا من قبل الكثيرين لم يتمكن من تحمل درجات الحرارة المعتادة في منطقة معينة. وهذا يوضح أن مستوى البناء في هذا النموذج بالتحديد يحتوي على بعض العيوب، وهو أمر يجب مراعاته.

من جهة أخرى، سيكون من المثير معرفة الجهاز التالي الذي سيختاره الرئيس التنفيذي لتليجرام، ومن المؤكد أننا سنسمع أخبارًا حول هذا في الأيام القادمة.

هل سبق لك تجربة هاتف جالكسى اى 52؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى