الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اس 24 اف اي – Galaxy S24 FE وأهم المميزات تظهر في أحدث الصور المسربة

مواصفات Galaxy S24 FE وأهم مميزات الهاتف تظهر في التسريبات

تعود سامسونج لتتصدر العناوين مرة أخرى، وهذه المرة مع سامسونج جالكسي اس 24 اف اي “Galaxy S24 FE”. تعمل الشركة الكورية العملاقة على هاتفها الرائد الاقتصادي القادم، ولدينا الآن نظرة أولى على الجهاز بفضل المسرب OnLeaks عبر Giznext.

مواصفات Galaxy S24 FE وأهم مميزات الهاتف تظهر في التسريبات

من خلال الصور المسربة، يبدو أن الجهاز يشبه بشكل كبير Galaxy S24 وGalaxy S24+. تكشف الصور عن الهاتف باللونين الأسود والأخضر مع تصميم مسطح وثلاث حلقات للكاميرا في الخلف. من المحتمل أن تكون الإطارات مصنوعة من الألومنيوم نظراً لوجود خطوط الهوائي عليها.

يحتوي الجانب الأيمن من الإطار الأوسط على أزرار التحكم في الصوت وزر الطاقة، بينما يحتوي الجزء السفلي على درج شريحة SIM، ومنفذ USB-C، وشبكة السماعة الرئيسية، والميكروفون.

تبدو الحواف الأمامية للشاشة رفيعة، لكنها غير متساوية، مع ذقن أكثر سمكًا قليلاً. من المتوقع أن تكون الشاشة بحجم 6.65 إنش ومن نوع AMOLED.

من ناحية الأداء، من المرجح أن يستخدم الجهاز شريحة Exynos 2400، والتي حققت 2,047 نقطة في اختبار النواة الواحدة و6,289 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة على منصة اختبار الأداء Geekbench.

ومع ذلك، كشف اختبار الأداء أن الشريحة تحتوي على سرعة ساعة أقل قليلاً لنواة Cortex-X4 الأساسية عند 3.11 جيجاهرتز مقارنة بالإصدار القياسي الذي يأتي بسرعة 3.21 جيجاهرتز. وهذا يشير إلى أن سامسونج قد تستخدم نسخة معدلة من شريحة Exynos 2400 لـ S24 FE. سيتم تشغيل الجهاز بواجهة OneUI 6.1 المستندة إلى Android 14، والتي ستتضمن ميزات ذكاء اصطناعي مدمجة.

من المتوقع أن يحتفظ Galaxy S24 FE بتكوين الكاميرا الموجود في Galaxy S24 وS23 FE، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة فائقة العرض بدقة 12 ميجابكسل. ستدعم كل من العدسات الرئيسية والتليفوتوغرافي التثبيت البصري للصورة (OIS).

من المتوقع أن تظل مواصفات البطارية والشحن كما هي، مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير، وشحن سريع بقوة 25 واط، وشحن لاسلكي بقوة 15 واط.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها Galaxy S24 FE ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى