الهواتف الذكيةشاومي

تحديث هايبر او اس – HyperOS يصل رسميًا لأحد أكثر الهواتف مبيعاً من شاومي في 2022

شركة شاومي تطلق تحديث HyperOS لأحد هواتفها من 2022

على الرغم من أن نشر تحديث HyperOS، الطبقة الجديدة لتخصيص نظام أندرويد من شاومي، قد وصل إلى مراحله النهائية، إلا أن العملاق الصيني قد فاجأنا مجدداً بإطلاق هذا التحديث على أحد هواتف علامة ريدمي الأكثر مبيعاً في 2022. نحن نتحدث عن هاتف شاومي ريدمي نوت 11 “Xiaomi Redmi Note 11”.

تحديث هاتف شاومي ريدمي نوت 11 إلى HyperOS

وفقاً لما نشره موقع Xiaomi Adictos، بدأت النسخة المستقرة الأولى من أندرويد 13 وHyperOS في الوصول إلى أجهزة ريدمي نوت 11 حول العالم، ومن المتوقع أن تكون متاحة لجميع مالكي هذا الهاتف خلال الأيام القليلة القادمة.

يحصل هاتف شاومي ريدمي نوت 11 على نظام أندرويد 13 مع HyperOS بشكل رسمي. والنسخة التي أطلقتها شاومي على جهاز ريدمي نوت 11 تحمل الرمز 1.0.5.0.TGCMIXM، وهي موجهة للنسخة العالمية من الجهاز. هذه هي النسخة المستقرة الأولى من HyperOS وأندرويد 13 التي تصل إلى ريدمي نوت 11، وهي متاحة الآن لجميع مستخدمي النسخة العالمية من الروم.

في السابق، كان ريدمي نوت 11 قد تلقى هذا التحديث بنسخة Beta مع إصدار الفيرموير 1.0.3.0.TGCMIXM، لكن كالمعتاد، كانت هذه النسخة متاحة فقط للمستخدمين المسجلين في برنامج Mi Pilot.

مع وصول HyperOS إلى ريدمي نوت 11، يتلقى هذا الهاتف من الفئة المتوسطة بعد عامين من إطلاقه مجموعة من التحديثات المثيرة للغاية مثل تصميم متجدد مع حزم أيقونات جديدة، شاشة قفل أكثر قابلة للتخصيص، ومركز تحكم جديد، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي ستحسن من سلاسة وأداء الجهاز، ومجموعة من الأدوات والوظائف المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

إذا كنت تملك جهاز ريدمي نوت 11 ولا تريد الانتظار لوصول هذا التحديث عبر الهواء (OTA)، يمكنك تنزيل ملف التحديث من هذا الرابط وتثبيته يدوياً باتباع هذه الخطوات البسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى