الهواتف الذكيةتوب 10هونور

أفضل 10 هواتف من حيث الكاميرا في 2024 مفاجات بالجملة

إليكم أفضل 10 هواتف من حيث الكاميرا في 2024

هناك خمسة أساسيات في الهواتف الذكية، الهيكل والتصميم، الشاشة، المعالج، الكاميرات، والبطارية.. فما هي أفضل هواتف ذكية وفق جودة الكاميرات والتصوير.

تنافست الشركات في القائمة، وشهدت هيمنة شركات معينة.

في المركز العاشر جاء هاتف هونور ماجيك 5 برو وحصل على 152 نقطة مع كاميرات ثلاثية بلغت دقة كل عدسة 50 ميجابيكسل، وفعلا الهاتف خلال مراجعتنا له، أبهرنا في التصوير.

أما تاسعا فجاء هاتف Oppo Find X6 Pro .. مع كاميرات ثلاثية بلغت دقة كل عدسة 50 ميجابيكسل، وهو الهاتف الذي تفخر به شركة أوبو.

بينما ثامنًا جاء هاتف جوجل بكسل 8 برو مع كاميرا ثلاثية العدسة، ومدعوم بتقنيات ذكاء اصطناعي مميزة لمعالجة الصور، وهذا ما دعم الهاتف ليتواجد بالقائمة.

في المركز السابع جاء هاتف آيفون 15 برو .. والمميز في الهاتف التقاط الصور الواقعية ومقاطع الفيديو ذات الألوان الواقعية مقارنة بغيره من الهواتف.

وجاء سادسا شقيقه الأكبر آيفون 15 برو ماكس وقد حقق نفس عدد النقاط.

وفي المركز الخامس تواجدت هواوي مع هاتف بي 60 برو ورغم القيود على الشركة لكنها حافظت على تقاليدها بتقديم تجربة تصوير قوية جعلتها من الأفضل.

في المركز الرابع عادت أوبو من جديد مع هاتف فايْند إكس 7 الترا مع كاميرا رباعية العدسة بدقة 50 ميغابكسل لكل عدسة، وقدم الهاتف فعلا صورًا تستحق الانتباه.

وفي المركز الثالث جاء هاتف هواوي ميت 60 برو بلس ووجوده في القائمة ليس بالمفاجأة، فهواوي كل عام تثبت قدرتها بالتصوير مع ثلاثية العدسة.

أما في المركز الثاني عادت مجددا هونور ماجيك 6 برو مع عدسة بيرسكوبية بدقة 108 ميغابكسل.

وفي المركز الأول تحتفل هواوي مع هاتف هواوي بيورا 70 الترا، مع كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية، وفازت هواوي بفضل الزجاج ذو الجودة العالية والمستشعر القوي ومعالجات الذكاء الاصطناعي.

برأيكم، ما هو الهاتف الأفضل من حيث الكاميرا؟

زر الذهاب إلى الأعلى