الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة سامسونج One UI 7: الكشف عن موعد وصوله وأبرز التغييرات التي سيأتي بها

ماذا سيقدم تحديث واجهة سامسونج One UI 7؟

قدمت سامسونج عدة ميزات ذكاء اصطناعي مع Galaxy S24 وOne UI 6.1، والتي تم إصدارها للأجهزة الأقدم مثل Galaxy S22. ووفقًا للتقارير، تخطط سامسونج لجلب المزيد من ميزات Galaxy AI مع One UI 6.1.1 وGalaxy Z Flip 6/Fold 6. ومع ذلك، فإن التغييرات والتحسينات في التصميم ستأتي مع One UI 7.0.

تحديث One UI 7.0 سيشهد تغييرات في التصميم

لمحت سامسونج قبل بضعة أيام إلى أنها ستوسع مجموعة ميزات Galaxy AI في المستقبل. ووفقًا للمسرب المعروف Ice Universe (@UniverseIce)، من المقرر أن يأتي Galaxy Z Fold 6 ببعض الميزات الجديدة للذكاء الاصطناعي، وقد أشار إلى أن إحدى هذه الميزات مثيرة للاهتمام، لكنه لم يكشف عن تفاصيلها. من المفهوم بشكل واسع أن Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 سيعملان بواجهة One UI 6.1.1.

One UI 7

إذا كنت تتوقع تغييرات في التصميم مع One UI 6.1.1، فعليك الانتظار قليلاً. كما أشار Ice Universe في منشور منفصل على منصة X إلى أن One UI 7.0 سيشهد تحسينات كبيرة في واجهة المستخدم وتجربة المستخدم. ومن المحتمل أن يتم إصدار هذا التحديث في الربع الأخير من هذا العام. هذه الميزات قد تصدر للأجهزة الحالية المؤهلة لـ One UI 7.0، مثل Galaxy Z Flip 5 وGalaxy Z Fold 5.

يتم تطوير One UI 7.0 داخليًا، ومن المتوقع أن يتم إصداره في نسخة تجريبية للأجهزة العليا مثل Galaxy S23 وGalaxy S24. بعد أسابيع قليلة من الاختبار، من المحتمل أن يتم إصدار التحديث المستقر لـ One UI 7.0، المبني على Android 15، لأجهزة سلسلة Galaxy S وGalaxy Z.

تشير الشائعات إلى أن One UI 7.0 سيسمح بالتنقل عموديًا في درج التطبيقات. حاليًا، يدعم One UI فقط التصفح الأفقي للتطبيقات في درج التطبيقات. نتوقع المزيد من التغييرات في التصميم مع One UI 7.0؛ وستكون هناك معلومات إضافية عن تلك الميزات لاحقًا في هذا الربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى