إل جيتقنيات أخرى

ال جي تبتكر كمامة الكترونية ذكية لتنقية الهواء تعمل بالبطارية

كمامة الكترونية من ال جي بفلاتر قابل للاستبدال ومراوح لتنقية الهواء

أعلنت شركة ال جي رسميا عن التوصل لجهاز تنقية الهواء يمكن ارتداؤه على الوجه على شكل كمامة أطلقت عليه اسم بيوري كير PuriCare Wearable Air Purifier.

تشمل هذه الكمامات على زوج من الفلاتر التي يكن استبدالها وهي شبيهة بتلك الموجودة في أجهزة ال جي لتنقية الهواء في المنازل. كما تم تزويدها بمراوح تعمل بالبطارية للمساعدة على التنفس بشكل أفضل بالإضافة إلى احتوائها على مستشعرات لضبط عمل المراوح حسب نمط وحجم التنفس لديك.

لقد تم تطوير هذا الجهاز بعد الانتشار الكبير لوباء كورونا في جميع أنحاء العالم. تقول الشركة إن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء مصمم ليحل بدلا من الكمامات المنزلية التي تستخدم لمرة واحدة والتي تشهد نقصا في الأسواق.

وقال أحد المديرين التنفيذيين في الشركة بأن الجهاز موجه لمساعدة الطاقم الطبي وسط جائحة كورونا المنتشرة حاليا، حيث يأملون أن تساعد هذه الكمامات على ارتداء الطاقم الطبي للكمامات لمرة واحدة لعدة ساعات.

لم توضح الشركة أي تفاصيل حول قدرة الكمامة على التقليل من انتشار فيروس كورونا أو إذا ما كان ينقي الهواء أثناء الزفير.

يحتوي الجهاز على بطارية لتشغيل المراوح بسعة  820 مللي أمبير قادرة على توفير طاقة لمدة تصل إلى 8 ساعات من الاستخدام المستمر في وضع الطاقة المنخفضة.

لم تصرح الشركة بسعر وموعد طرح الكمامة رسميا في الأسواق، لكن التوقعات تشير إلى انها ستكون متوفرة في الربع الأخير من هذا العام في أسواق محددة.

ما هي الاجراءات الوقائية التي تستخدمها للوقاية من وباء كورونا في بلدك؟ وهل ستشتري كمامة الكترونية حال توفرها في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !