تطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق اوبر 2024 “Uber” سيجلب مفاجاة سارة للغاية للمستخدمين

تطبيق اوبر 2024 يجهز لميزة رائعة للغاية

يخفي رمز تطبيق اوبر “Uber” لأجهزة آيفون إحدى الميزات الجديدة الكبيرة، وهي الألعاب المصغرة التي تهدف إلى تسليتنا أثناء انتظار طلبنا. ستتم إضافة هذه الميزة إلى الأنشطة الحية التي أُطلقت مؤخرًا، والتي تتيح لك متابعة تقدم سيارتك على كل من الجزيرة الديناميكية وشاشة القفل.

كان المطور آرون بيريس ، أحد المساهمين في وسائل الإعلام المتخصصة في Apple MacRumors، مسؤولاً عن العثور عليها في رمز تطبيق Uber. وآخر تحديث للتطبيق، الذي تم إطلاقه، مليء بالإشارات إلى الألعاب التي سيتم إصدارها لإضفاء الحيوية على الانتظار. بالطبع ، إنها ميزة ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

أوبر ستطلق ألعابًا مصغرة للمستخدمين للعب أثناء انتظار سيارتهم

أثناء وجودها في رمز التطبيق، من غير الواضح ما إذا كانت الألعاب المصغرة ستشق طريقها في النهاية إلى تطبيق Uber. كما أنه من غير الواضح في هذه المرحلة متى سيطلقون إذا فعلوا ذلك. لا يوجد أيضًا ذكر في الكود الذي تم العثور عليه ما إذا كانت الألعاب المصغرة ستكون ميزة مجانية أو مدفوعة ؛ المراجع نادرة وتذكر فقط الحاجة إلى وجود اتصال.

سيكون تقديم ألعاب مصغرة للركاب طريقة جيدة جدًا للترفيه عنهم أثناء انتظارهم أو سفرهم في السيارة، مما يجعل الانتظار والرحلات أكثر متعة. كما أننا لا نعرف ما هي الألعاب القادمة، لذلك في الوقت الحالي كل شيء غير مؤكد للغاية. ومع ذلك، فإن حقيقة العثور عليها في الكود تشير إلى أنه يتم العمل عليها.

إذا تحققت هذه الألعاب المصغرة، فستتبع أوبر خطى يوتيوب، التي غيرت رأيها الشهر الماضي وتقدم الآن يوتيوب Playables مجانا لجميع المستخدمين ، وهي مجموعة من 75 لعبة مصغرة للترفيه عن أنفسهم داخل النظام الأساسي. سنرى ما سيحدث.

باختصار:

يقال إن أوبر تعمل على إطلاق ألعاب مصغرة داخل التطبيق.
تم العثور على مراجع في كود التحديث الأخير.
ومن غير المعروف ما إذا كان سيتم إطلاق سراحهم في نهاية المطاف أم لا، أو ما إذا كان سيتم الدفع لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى