الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1 يصل رسميًا للهاتف جالكسي اي 23 – Galaxy A23…تعرف على أهم ميزاته!

سامسونج توصل ترقية هواتفها الذكية المؤهلة إلى واجهة Samsung One UI 6.1.

بدأت شركة سامسونج رسميًا اليوم بإصدار تحديث Samsung One UI 6.1 للهاتف Galaxy A23. يتم طرح هذا التحديث لهذا الهاتف الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة في كوريا الجنوبية، ويمكن للبلدان الأخرى الوصول إليه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تحديث Samsung One UI 6.1 متوفر الآن للهاتف Galaxy A23 في كوريا الجنوبية، ويحمل البنية رقم A235NKSU5EXE3 كما يبلغ حجمه حوالي 2 جيجابايت ويتضمن الإصلاحات الأمنية لشهر مايو 2024 والتي تقوم بترقيع ما يصل إلى 45 ثغرة أمنية في أجهزة سامسونج. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك العديد من الميزات الجديدة إلى Galaxy A23، ولكنها لا تشمل أي ميزة من ميزات Galaxy AI التي شوهدت لأول مرة في تشكيلة Galaxy S24 والأجهزة الرائدة الأخرى.

إذا كنت تملك الهاتف Galaxy A23 وتعيش في كوريا الجنوبية، فيمكنك الآن التحقق مما إذا كان هذا التحديث متوفرًا لجهازك من خلال الدخول إلى تطبيق الإعدادات، والذهاب بعد ذلك إلى خيار تحديث النظام ثم إلى خيار التحميل والتثبيت.

يجلب هذا التحديث الجديد العديد من الميزات الجديدة إلى Galaxy A23، بما في ذلك نسخ عنصر أو موضوع من صورة ولصقه في صورة أخرى. كما أنه يحسن دقة قص الصور، ويقوم أيضًا بتحسين جودة البحث داخل تطبيق Gallery.

أثناء تحرير مقاطع الفيديو، يمكنك تغيير سرعته بالكامل أو أجزاء معينة منه فقط. يمكنك تصدير مشاريع تحرير الفيديو الخاصة بك من تطبيق Samsung Studio إلى أجهزة Galaxy الأخرى ومواصلة عملية التحرير هناك.

يمكنك إضافة تأثيرات وإطارات إلى الخلفية. على سبيل المثال، يمكنك إضافة تأثير البورتريه لجعل الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في الصورة بارزة من الخلفية. حصلت شاشة القفل على عناصر واجهة مستخدم جديدة، وخيارات لتخصيص الخط في ودجت ساعة القفل، والقدرة على إضافة ودجت ساعة شاشة القفل في أكثر من موضع.

يحتوي تطبيق التقويم الآن على شاشة إعدادات مُجددة ويدعم الملصقات المخصصة؛ يمكنك إضافة ما يصل إلى ملصقين في كل تاريخ. يمكنك إعادة ترتيب الأوضاع ( Modes )، وتشغيل أو إيقاف الأوضاع من الشاشة الرئيسية، واستخدام المزيد من الشروط للروتينات ( Routines ).

توفر واجهة Samsung One UI 6.1 أيضًا ميزة Quick Share المحسنة للهاتف Galaxy A23. يمكن استخدام تطبيق Samsung Find الجديد لتتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة ومشاركة موقعك مع العائلة والأصدقاء. يمكنك أيضًا الحصول على موقع عائلتك وأصدقائك إذا وافقوا على مشاركة موقعهم معك.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى