ابلتطبيقات وألعاب الهواتف

موسم فورتنايت الجديد يشهد غزو أبطال مارفل ولن يتوفر لمستخدمي ابل

موسم فورتنايت الجديد لن يتوفر لنظام iOS أو macOS

أطلقت فورتنايت Fortnite الموسم الجديد من اللعبة اليوم وذلك في ظل نزاع Epic Games القانوني مع كل من جوجل وأبل لإزالة اللعبة من متاجر التطبيقات الخاصة بهم وبالتالي لن يصل موسم فورتنايت Fortnite القادم لنظام iOS أو macOS.

وقالت أبل في ردها على الأسئلة الشائعة بأن ابل تحظر تحديثات Fortnite وعمليات التثبيت الجديدة على متجر التطبيقات، وقالت أيضا أنها ستنهي قدرة الشركة على تطوير Fortnite لأجهزة آبل، وبالتالي، لن يتم إصدار الموسم الجديد والرابع من لعبة  Fortnite (الإصدار 14.00) لأجهزة iOS أو macOS في 27 أغسطس.

ومع ذلك، المستخدمون الذين قاموا بتثبيت اللعبة قبل الحظر سيتمكنون من اللعب مع بعضهم لكنهم لن يتمكنوا من الوصول إلى إضافات الموسم الجديد.

وبفضل تطبيق Epic Games، سيتمكن مستخدمو الأجهزة بنظام أندرويد من لعب الموسم الجديد من فورتنايت. لا يزال بإمكانك تنزيل Fortnite من موقع الشركة عبر تطبيق Epic Games. أما إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج فيمكنك تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Galaxy Store.

الموسم الجديد يأتي بعنوان Nexus War ، ومن خلال الفيديو الدعائي الذي أطلتقه الشركة تم استعراض عددا من شخصيات وابطال مارفل الخارقين من بينهم Iron Man و Thor و Storm و Mystique و Doctor Doom و Groot و She-Hulk.

هل أنت من عشاق شخصيات عالم مارفل؟ ومن هي شخصيتك المفضلة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى