الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 7 سيكون هو الأخير لأشهر سلسلة هواتف من سامسونج

تحديث واجهة One UI 7 هو الأخير لهذه السلسلة من الهواتف

بحسب تغريدة نشرها حساب “Anthony” على موقع X تويتر سابقًان، ستكون واجهة سامسونج One UI 7 آخر تحديث بالنسبة لسلسلة هواتف Galaxy S21، مما أثار ردود فعل متباينة بين مستخدمي هذه السلسلة الشهيرة.

وسلسلة Galaxy S21، التي تم إطلاقها في يناير 2021، تلقت العديد من التحديثات والتحسينات خلال السنوات الماضية. ومع وصول تحديث One UI 7، ستتوقف سامسونج عن تقديم تحديثات لهذه الأجهزة، مما يعني أن المستخدمين لن يحصلوا على ميزات جديدة أو تحسينات بعد هذا التحديث.

من المتوقع أن يحتوي تحديث One UI 7 على مجموعة من الميزات والتحسينات التي تعزز تجربة المستخدم، بما في ذلك تحسينات على واجهة المستخدم، وأداء النظام، وميزات الأمان.

من جانبهم، عبر بعض المستخدمين عن استيائهم من هذا القرار، مطالبين سامسونج بتمديد فترة الدعم للأجهزة التي لا تزال تُعتبر قوية وفعالة. بينما رأى آخرون أن هذا النهج يتماشى مع سياسات الشركات الأخرى في تقديم دعم لفترة معينة قبل التوقف عن تحديث الأجهزة القديمة.

بغض النظر عن ردود الفعل المختلفة، سيكون على مستخدمي سلسلة Galaxy S21 الاستعداد لاستقبال آخر تحديث قبل الانتقال إلى الأجهزة الأحدث للحصول على أحدث الميزات والتحسينات.

زر الذهاب إلى الأعلى