الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.1 يصل رسميًا لأحد أشهر هواتف سامسونج من فئة A بميزات رائعة للغاية

شركة سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 لهذا الهاتف من فئة A

هاتف Galaxy A52s، الأقوى في سلسلة Galaxy A52، يحصل الآن على تحديث One UI 6.1. تم إصدار التحديث بالفعل لهاتف Galaxy A52 5G والنسخة العادية من Galaxy A52 قبل أيام قليلة.

يمكن التعرف على تحديث One UI 6.1 الخاص بـ Galaxy A52s من خلال رقم البناء A528NKSU4GXE1. يبدو أن كوريا هي أول دولة وحيدة يحصل فيها التحديث في الوقت الحالي، ولكن يمكننا الاعتماد على سامسونج في توفيره للأسواق الأخرى قريبًا.

بمجرد أن يصبح التحديث متاحًا في بلدك، ستتمكن من تنزيله من قائمة الإعدادات، ثم تحديث البرنامج على الهاتف. حجم التنزيل يمكن أن يتراوح بين 2-2.5 جيجابايت، لذا نوصي باستخدام اتصال Wi-Fi واسع النطاق.

تحديث Galaxy A52s إلى One UI 6.1: ما الجديد؟

يحتوي One UI 6.1 على تغييرات وتحسينات بشكل أكبر مقارنة بالتحديثات السابقة، حتى بدون ميزات Galaxy AI التي تحصل عليها في هواتف سامسونج الرائدة.

يقدم التحديث تحسينات في قص الصور في تطبيق المعرض، وضبط سرعة التشغيل لأنواع أكثر من الفيديوهات، وإطارات وتأثيرات للخلفيات (ليست نفس الخلفيات التوليدية)، المزيد من الويدجتات لشاشة القفل، تنبيهات منبه قابلة للتخصيص، دعم المفاتيح في متصفح سامسونج إنترنت، ومشاركة الملفات بسهولة أكبر بين هواتف سامسونج وهواتف أندرويد من ماركات أخرى.

كما توجد خيارات جديدة لحماية البطارية، وحركات أكثر سلاسة، وبحث أسهل في تطبيق المعرض، وميزة وصول جديدة تبرز الكائنات المكتشفة في الصور، وويدجت طقس أكثر إفادة، وتحسينات في تتبع الدورة الشهرية في تطبيق سامسونج للصحة.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى