الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 7 الترا – Galaxy Watch 7 Ultra.. تسريبات تكشف تصميم ساعة سامسونج

هل تُصبح سامسونج منافسا قويا لشركة أبل؟ تفاصيل ساعة جالكسي ووتش 7 الترا الجديدة

في تطور مثير للاهتمام، أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن شركة “سامسونج” تستعد للكشف عن سلسلة ساعات “جالكسي ووتش 7” (Galaxy Watch 7) خلال حدث “Unpacked” القادم. وقبل إطلاق السلسلة رسميًا، قام المسرب الشهير OnLeaks (ستيف همرستوفر) بالتعاون مع “SmartPrix” بتسريب صور توضيحية تكشف عن تصميم ساعة سامسونج “جالكسي ووتش 7 الترا” المرتقبة. وتعتبر هذه الساعة أول ساعة ذكية من “سامسونج” تحمل لقب “الترا”، فما هي التفاصيل التي تحملها هذه الساعة الجديدة؟

تتميز ساعة “جالكسي ووتش 7 الترا” بتصميم مربع الشكل بزوايا مدورة (Squircle)، وإطار ذو لمسة نهائية مطفية، مع شاشة دائرية قياس 1.5 بوصة وإطار دوار يشبه إلى حد كبير الإصدار الكلاسيكي من ساعة “ووتش 6”. ومع ذلك، قد لا تحتوي الإطارات الدوارة على مؤشرات رقمية، بل قد تختار الشركة خطوطًا دقيقة لمظهر أكثر بساطة.

وفقًا للصور المسربة، تحتوي الحافة اليمنى لساعة “جالكسي ووتش 7 الترا” على ثلاثة أزرار، ويُقال إنها ستضم مكبرات صوت أكبر حجمًا، ستكون موجودة على الحافة اليسرى للساعة. ويُشاع أن مكبرات الصوت في ساعة “ووتش 7 الترا” القادمة ستكون أكبر من تلك الموجودة في ساعات جالكسي الحالية. كما تحتوي الساعة على عدة فتحات صغيرة في الهيكل، والتي يُمكن أن تُستخدم للميكروفونات.

تأتي ساعة “سامسونج” الجديدة بأبعاد 47 × 47.4 × 16.4 مم. وعلى ظهرها، ستحتوي على مجموعة من المستشعرات داخل وحدة دائرية، تشبه إلى حد كبير ساعات “أبل”. ويُقال إن ساعة “ووتش 7 الترا” ستحتفظ بمستشعر درجة الحرارة. ويبدو أن آلية حزام الساعة لساعة “ووتش 7 الترا” القادمة مشابهة لساعات “أبل” أيضاً.

وفقًا لبعض التسريبات، من المتوقع أن تظهر ساعة “جالكسي ووتش 7 الترا” إلى جانب ساعة “جالكسي ووتش 7″ و”جالكسي ووتش 7 كلاسيك” و”جالكسي ووتش 7 سليم” في حدث “Unpacked” القادم، والذي قد يُعقد في 10 تموز/يوليو في باريس.

هل تعتقد أن تصميم ساعة “سامسونج” الجديدة سيجذب المزيد من المستخدمين؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى