الهواتف الذكية

تحديث Samsung One UI 6.1 يبدأ في شق طريقه رسميًا لسلسلة Galaxy هذه…سامسونج تواصل عملها الرائع!

Galaxy Xcover Series هي السلسلة التالية التي بدأت في تلقي تحديث Samsung One UI 6.1.

لم تنته شركة سامسونج بعد من تحديث أجهزتها إلى Samsung One UI 6.1، ولكن هذا أمر منطقي تمامًا بالنظر إلى عدد الهواتف التي تخطط الشركة الكورية الجنوبية لتحديثها. بعد إطلاق هذا التحديث لهواتفها الرائدة، قررت سامسونج الآن إطلاق تحديث One UI 6.1 لسلسلة هواتفها الذكية المتوسطة والإقتصادية.

ولحسن الحظ، فإن سلسلة Galaxy Xcover Series النادرة بدأت بدورها الآن في تلقي تحديث One UI 6.1. أول عضو في هذه السلسلة يحصل على هذا التحديث هو الهاتف Galaxy Xcover 6 Pro. ووفقًا للتقارير، فقد بدأ هذا الهاتف في تلقي الإصدار الأحدث من واجهة Samsung One UI في العديد من البلدان الأوروبية، بالإضافة إلى مناطق أخرى.

من الواضح أن جميع ميزات Galaxy AI التي أدرجتها سامسونج في التحديث مفقودة نظرًا لأن هذا ليس هاتفًا ذكيًا متطورًا. ومع ذلك، فإن معظم الميزات والتحسينات الجديدة الأخرى التي أدرجتها في تحديث Samsung One UI 6.1 موجودة، بما في ذلك دعم مفتاح المرور ( Passkey ) والتنبيهات القابلة للتخصيص، وتحسين قص الصور، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

أولئك الذين يمتلكون الهاتف Galaxy Xcover 6 Pro يجب أن يتفقدوا هواتفهم لرؤية ما إذا كان هذا التحديث متوفرًا لهم مع العلم بأن هذا التحديث يتضمن أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر أبريل 2024، تمامًا مثل تحديثات One UI 6.1 الأخرى التي قدمتها سامسونج في الأسبوعين الماضيين.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى