الأجهزة والمواضيعهواوي

هواوي إنجوي 70 إس- Huawei Enjoy 70S: مواصفات هاتف العملاق الصيني الجديد في الفئة المتوسطة !

تسريبات حول مواصفات هاتف العملاق الصيني الجديد هواوي إنجوي 70 إس!

أكدت شركة هواوي في مؤتمرها الصحفي يوم الجمعة الماضية إطلاق هاتف جديد في الفئة المتوسطة أطلقت عليه Huawei Enjoy 70S، وعلى الرغم من أنها توضح المزيد من التفاصيل حول مواصفاته، إلا أن بمجرد الإعلان عنه ظهرت الكثير من التقارير تتوقع مواصفات الهاتف الجديد من هواوي.

تلك التقارير استندت في معلوماتها الى الصور والمعلومات الموجودة على المنصات الرسمية للشركة والتي بعد تحليلها أشارت الى أن الهاتف سوف يأتي مع بطارية عملاقة ومعالج قوي وتصميم مميز والمزيد من التفاصيل التي سوف نوضحها فيما بعد، لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية لتعرف أهم مواصفات هاتف هواوي إنجوي 70 إس.

تسريبات حول مواصفات هواوي إنجوي 70 إس الجديد:-

بعد تحليل الملصق الرسمي الذي شاركته الشركة في ملفها الشخصي على Weibo أتضح أن الهاتف سوف يأتي مع بطارية 6000 مللي أمبير، الى جانب ذلك أشار الملصق الرسمي الى أن الهاتف سوف يأتي مع شاشة بمعدل عرض أعلى من 60 هرتز، ربما يكون 90 او 120 هرتز وذلك بخلاف الإصدارات الأخرى من نفس السلسلة والتي تأتي بشاشة بمعدل ضعيف لا يتخطى 60HZ.

من المتوقع أن يكون تصميم الهاتف كما هو المعتاد في هواتف هواوي وسوف يأتي هواوي إنجوي 70 إس بثلاثة ألوان، الأزرق والأسود والأبيض وذلك وفقًا لما ظهر في الإعلان الرسمي عن إصداره، الى جانب ذلك سوف يكون يتم وضع الكاميرا الأمامية في مساحة صغيرة بشكل لم نراه من قبل.

هواوي إنجوي 70s

لاحظت التقارير ايضًا وجود زر جديد في جانب الهاتف الأيسر من المتوقع أن يكون لاستخدام ميزات HarmonyOS بشكل مباشر، سوف يكون الزر مقابل لأزرار الطاقة والتحكم في الصوت ويمكنك الاعتماد عليها في استخدام وظائف الذكاء الاصطناعي المضافة حديثًا الى واجهة هواوي وذلك بشكل مباشر ومختصر.

من المتوقع أن يكون هاتف Huawei Enjoy 70S هو الأخير في السلسلة، وذلك قبل استعداد العملاق الصيني لإطلاق الهاتف المنتظر Nova 13 والذي سوف يأتي مع مميزات رهيبة ونظام كاميرا بتقنية XMAGE ومعالج Kirin 9010، الأن أخبرنا عن رأيك في مواصفات الهاتف وهل تتوقع نجاحه إذا تم الإعلان عنه بنفس المواصفات؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى