الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تجلب رسميًا ميزة جبارة إلى هذه الفئة من الهواتف

تعرف على الميزة الجديدة من شركة شاومي

مع إطلاق POCO F6 Pro الجديد، قدمت شاومي وضع السبات “Hibernation ” الجديد. فما هو وما الهدف منه؟ كل هذا وأكثر سنقوم بتسليط الضوء عليه في هذه السطور.

ما هو وضع السبات “Hibernation “؟

باختصار شديد، سيسمح لنا وضع السبات “Hibernation ” بزيادة عمر البطارية، مما يوفر حتى ساعتين إضافيتين من البطارية مع 1% فقط من الشحن.

بفضل نظام إدارة البطارية الجديد POCO Motor، يمكن لـ POCO F6 Pro استخدام هذا الوضع الجديد. ومن المتوقع أن يصل هذا الوضع قريبًا إلى هواتف ذكية أخرى، خاصة تلك التي تحتوي على معالجات أفضل وبطاريات أكبر.

كيفية عمل وضع السبات الجديد من شاومي؟

كما يمكننا أن نرى في الصورة التالية، يسمح لنا وضع السبات الجديد بزيادة عمر البطارية إلى أقصى حد، مما يتيح لنا تحقيق بضع ساعات إضافية من الاستخدام لتنفيذ مهام معينة.

على سبيل المثال، بعد تفعيل وضع السبات عند الوصول إلى 1% من البطارية، يمكننا إجراء مكالمة لمدة 30 دقيقة باستخدام POCO F6 Pro، وهو أمر غير ممكن تمامًا مع أي هاتف ذكي آخر.

علاوة على ذلك، بفضل هذا الوضع الجديد، يمكن لـ POCO F6 Pro البقاء في وضع الاستعداد لمدة ساعتين إضافيتين، وكل ذلك بشحنة تبلغ 1% فقط. بفضل ذلك، يمكننا الاستمرار في استخدام هاتفنا الذكي في حالات الضرورة القصوى حتى وإن كانت البطارية شبه فارغة.

كما ذكرنا، سيصل هذا الوضع الجديد تدريجيًا إلى المزيد من الهواتف الذكية، خاصة تلك التي تحتوي على معالجات Snapdragon 8 Gen 2 و Snapdragon 8 Gen 3 و Snapdragon 8s Gen 3.

ما رأيكم بهذا الوضع؟

زر الذهاب إلى الأعلى