ابلتقنيات أخرى

ابل تستأنف العمل على مشروع قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower

مشروع قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower يعود مجددا

ذكر تقرير جديد بأن شركة ابل ستبدأ مجددا العمل على مشروع قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower الذي تم إلغاؤه في وقت سابق من العام الماضي.

كانت ابل قد أعلنت عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في عام 2017 ، ولكن بعد عامين من جهودها لطرح الجهاز في السوق قامت الشركة بإلغاء المشروع نظرا لعدم قدرتها على تلبية معايرها العالية.

لقد تم الإعلان عن AirPower كجهاز شحن لاسلكي يمكنه شحن iPhone و Apple Watch و AirPods في وقت واحد بدون الحاجة لوضعها في ترتيب معين.

لقد واجهت عملية إنتاج مشروع قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower مشاكل عديدة تتضمن الجوانب الفنية المتعلقة بالدوائر الداخلية والتصميم متعدد الملفات الذي يؤدي لارتفاع درجة حرارة الجهاز، الأمر الذي دفع الشركة لوقف عملية الإنتاج حينها.

استئناف تطوير AirPower

وبحسب تقرير bloomberg الذي ركز على الشركة الناشئة الجديدة Aira، ستستأنف ابل العمل مجددا لتطوير قاعدة الشحن اللاسلكية AirPower بعد مرور أكثر من عام على إلغائها.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق معلومات حول تطوير ابل لمنصة AirPower. فقد توقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تصدر شركة ابل قاعدة شحن لاسلكية صغيرة في وقت ما في عام 2020 ، وكانت هناك أيضًا تقارير عن اختبار ابل لإصدار جديد من AirPower.

وقال المحلل التكنولوجي Jon Prosser أيضًا أن لديه مصادر تؤكد له أن المشروع لا يزال قيد التنفيذ ، وأن ابل لم تتخلى عن حلمها في إطلاق مشروع الشحن اللاسلكي.

هل استخدمت قاعدة شحن لاسلكي من قبل؟ ما رأيك فيها لو استخدمتها؟ شاركنا تجربتك معها..

زر الذهاب إلى الأعلى