الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2024 ينشط ميزة هامة ومطلوبة بشدة، فما هي؟

ما هو الجديد في تحديث واتساب 2024؟

قبل بضعة أيام، أعلنت واتساب عن ميزة جديدة رائعة لمحادثاتك والتي تبدو الآن أنها متاحة لجميع المستخدمين. وتعد ميزة “فلاتر الدردشات” إحدى الميزات الجديدة التي تصل في أحدث إصدار رسمي من واتساب.

ويقدم تحديث واتساب 2024 العديد من الميزات الجديدة في الأشهر الأخيرة ويبدو تطبيق المراسلة وكأنه تطبيق آخر في عام 2024. ليس فقط بسبب التصميم الجديد الذي تم إصداره مؤخرًا، فقد قدم واتساب أيضًا العديد من التحسينات في تحديث أبريل.

ما هو الجديد في تحديث واتساب 2024؟

إليك الجديد في الإصدار رقم 24.10.4 الذي تم إصداره مؤخرا على متجر App Store، والذي يطابق الجديد في الإصدار 24.9.78 الذي تم إصداره قبل بضعة أيام فقط:

  • هناك واجهة مستخدم جديدة تشمل الرموز والخلفية.
  • تمت إضافة فلاتر في الجزء العلوي من الدردشات للجميع والدردشات غير المقروءة والمجموعات.
  • تدعم مشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو الآن أيضا مشاركة الصوت.
  • يتم تقديم المزيد من الدعم لمفاتيح الوصول. للبدء، انتقل إلى إعدادات > الحساب > مفاتيح المرور.
  • تم تحسين ملحق المشاركة لتوفير قدر أكبر من الموثوقية والدعم لملفات الوسائط عالية الدقة.

كيف تعمل فلاتر الدردشة الجديدة في واتساب؟

تعد فلاتر دردشة واتساب طريقة أسرع للوصول إلى محادثات معينة. هذا شيء مثير للاهتمام، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم المئات من محادثات واتساب. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول بسرعة إلى دردشة مع رسائل غير مقروءة أو مجموعة.

الهدف الرئيسي من هذه الفلاتر الجديدة، وفقا لتطبيق واتساب نفسه، هو العثور على المحادثة الصحيحة بطريقة سريعة وسلسة وبسيطة. مثل أي مرشح بحث آخر، سيؤدي تنشيطه إلى تقليل الخيارات المتاحة، وفي هذه الحالة، الدردشات التي يعرضها لنا التطبيق.

هذه هي 3 فلاتر لمحادثات واتساب التي تصل مع آخر تحديث لجميع المستخدمين:

الكل: الفلتر الذي تم تنشيطه والذي يعرض العرض الكلاسيكي لجميع رسائلك.
غير مقروءة: سيؤدي تمكين هذا الفلتر إلى عرض الرسائل التي تم وضع علامة عليها على أنها غير مقروءة أو التي لم تفتحها بعد، إنها طريقة لتحديد أولويات ردودك.
المجموعات: يبدو أن هذه كانت ميزة مطلوبة بشدة، عند تنشيط هذا الفلتر ستظهر مجموعات واتساب فقط. سيتم أيضًا تضمين مجموعات فرعية من المجتمعات في هذا القسم.

والآن، شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب …

زر الذهاب إلى الأعلى