الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل لأحد هواتف سامسونج من فئة A مع قدرات مذهلة

سامسونج تطلق تحديث واجهة One UI 6.1 لأحد هواتفها من الفئة A

بدأت شركة سامسونج في إصدار تحديث واجهة One UI 6.1 المستند إلى Android 14 للهاتف الذكي Galaxy A14 5G. ويتم طرح التحديث في بعض الدول الآسيوية بما في ذلك الهند وإندونيسيا.

تحديث سامسونج A14 إلى One UI 6.1

يصل تحديث واجهة One UI 6.1 للهاتف الذكي Samsung Galaxy A14 5G مع إصدار One UI A146PXXU7DXD3 وحجم حزمة التثبيت يبلغ 1.6 جيجابايت. ويتم طرح التحديث تدريجيًا، لذا قد يستغرق الأمر ساعات أو أيامًا للوصول إلى جميع الإصدارات.

ويقدم التحديث مجموعة من التحسينات لجهاز Galaxy A14 إلى جانب التصحيح الأمني لشهر أبريل 2024. والجدير بالذكر أنه يفتقر إلى ميزات Galaxy AI الموجودة في الهواتف الرائدة ولكنه يأتي بقدرات مذهلة.

يمكن للمستخدمين الآن نسخ الكائنات ولصقها بين الصور والاستمتاع بقطع الصور المحسّن والبحث داخل تطبيق المعرض. ويسمح محرر الفيديو بتعديل سرعة التشغيل وتصدير المشروع للتحرير عبر الأجهزة. كما أنه يوفر أدوات جديدة لشاشة القفل، وتنبيهات إنذار قابلة للتخصيص باستخدام AR Emoji، وقسم إعدادات تطبيق التقويم المتجدد، والمزيد.

بشكل عام، يعمل التحديث على تحسين تجربة Galaxy A14 5G من خلال أدوات التحرير الإبداعية وخيارات التخصيص والتحسينات الأمنية لجعله جهازًا أكثر تنوعًا وأمانًا.

لتثبيت التحديث وتثبيته، افتح الإعدادات >> تحديثات البرامج >> التنزيل والتثبيت.

زر الذهاب إلى الأعلى