ابلالهواتف الذكية

ايفون 18 برو – iPhone 18 Pro تأخير وصول الميزة الهامة للغاية والأكثر توقعًا حتى إطلاق هذا الهاتف!

ايفون 18 برو سيكون أول هاتف من ابل يحمل هذه الميزة المنتظرة

إحدى الميزات الجديدة التي ننتظرها أكثر في أجهزة ايفون القادمة لم تقترب بعد من الظهور. وفقا لأحدث الشائعات، لن نتمكن من رؤيتها حتى عام 2026 عندما تكشف ابل النقاب عن ايفون 18 “iPhone 18”.

وتم تقديم الأخبار من قبل روس يونغ، من شركة Display Supply Consultants، الذي لديه معلومات جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بشاشات أجهزة ابل. وبحسب المصدر، لن تتمكن ابل من إخفاء Face ID تحت شاشة ايفون لمدة عامين آخرين، على الرغم من أنها ادعت سابقًا أنه شيء يمكننا رؤيته على كل من ايفون 16 برو وايفون 17 برو ماكس.

ميزة Face ID تحت الشاشة تصل مع ايفون 18

Face ID هو نظام التعرف على الوجه الأكثر تقدمًا في العالم وكان موجودًا على ايفون منذ ايفون اكس “iPhone X”. ولقد خضع لإعادة تصميم، أولاً الانتقال إلى درجة أصغر على ايفون ثم يخضع لتغيير جديد مع Dynamic Island. ولم يعد من الممكن تقليل مستشعرات Face ID أكثر من ذلك بكثير، ولهذا السبب فإن الخطوة التالية هي إخفائه تحت الشاشة.

ولكن هذا ليس بالأمر البسيط لأن وحدات البكسل على الشاشة تؤثر على دقة المستشعرات. ويبدو أن ابل تجهز هذه التقنية لتظهر مع مع ايفون 17، ولكن الآن يراهن Young على أننا سنراها في ايفون 18 برو. سيحافظ ايفون 18 العادي على الجزيرة الديناميكية الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، يؤكد روس يونغ أنه في ايفون 17 سيكون لدينا أيضا تغيير كبير في عرض نماذج مستوى الدخول. يقال إنهم سينتقلون لاستخدام شاشات LTPO التي ستسمح لك بالحصول على كل من ProMotion، مع اختلاف معدل التحديث بين 1 و 120 هرتز ، والشاشة التي تعمل دائما على الطرز الأساسية.

ولطالما ميزت ابل شاشات iPhone Pro وأجهزة iPhone العادية، وستظل هذه هي الاستراتيجية. سيظهر ايفون 18 برو لأول مرة Face ID جديد تحت الشاشة والذي سيقلل من حجم الجزيرة الديناميكية ومن المتوقع أن تظهر هذه الميزة لأول مرة في النسخة العادية من ايفون 19. وحدث الشيء نفسه مع الجزيرة الديناميكية على ايفون 15 وايفون 15 بلس.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تأتي بها أجهز ايفون القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى