الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي ووتش 7 الترا – Galaxy Watch 7 Ultra.. هل هي مفاجأة سامسونج لهذا العام؟

جالكسي ووتش 7 الترا - Galaxy Watch 7 Ultra.. هل هي أفضل ساعة ذكية من سامسونج؟

في تطور مثير لعالم التكنولوجيا، أكد مصدر موثوق أن شركة “سامسونج” على وشك إطلاق ساعتها الذكية الفاخرة، “جالكسي ووتش 7 الترا” (Galaxy Watch 7 Ultra)، وذلك بعد نجاحها في إطلاق سلسلة الهواتف الذكية “جالكسي اس 24” في وقت سابق من هذا العام. تأتي هذه الأخبار لتضيف إلى مجموعة الأجهزة الراقية التي تعتزم الشركة طرحها في الأسواق، مما يعزز مكانتها كرائدة في صناعة الأجهزة الإلكترونية.

المسرب الشهير إيفان بلاس، المعروف بمصداقيته في عالم التسريبات التقنية، نشر قائمة الأجهزة التي تخطط “سامسونج” لإطلاقها خلال العام الجاري. تشمل القائمة الحاسوب المحمول “جالكسي بوك 4 إيدج” (Galaxy Book 4 Edge) المزود بمعالج “Snapdragon X Elite”، والذي تم الكشف عنه مؤخرًا، بالإضافة إلى الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية “جالكسي بودز 3″ و”جالكسي بودز 3 برو”. لكن الإعلان الأبرز كان عن الساعة الذكية جالكسي ووتش 7 الترا”، التي طال انتظارها.

كانت هناك شائعات سابقة تُشير إلى أن “سامسونج” تعتزم إطلاق ساعة ذكية عالية الجودة هذا العام، وقد تأكد الآن أن هذه الساعة ستحمل اسم جالكسي ووتش 7 الترا”. وفقًا لتقرير سابق، من المتوقع أن تأتي الساعة الجديدة بشاشة مربعة وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، لكن لم يتضح بعد إذا كانت هذه الساعة هي نفسها جالكسي ووتش 7 الترا”.

من المنتظر أن تعمل ساعتا جالكسي ووتش 7 الترا” و”جالكسي ووتش 7″ بنظام التشغيل “Wear OS 5” التي قامت “جوجل” بإطلاقه مؤخرًا، والذي يستند إلى واجهة المستخدم “One UI Watch 6” من “سامسونج”. ويتضمن تحسينات على عمر البطارية، ويضيف ميزات صحية جديدة، بالإضافة إلى تحسين التحكم في تشغيل الوسائط والكشف عن لقطات الشاشة وتقديم مقاييس تمارين أكثر تفصيلًا.

أكد إيفان بلاس أيضًا في منشوره على منصة “إكس” أن “سامسونج” ستطلق أجهزة تحمل الأسماء الرمزية “B6″ و”Q6” هذا العام. “B6” هو الاسم الرمزي لهاتف “جالكسي زد فليب 6” (Galaxy Z Flip 6)، بينما “Q6” هو الاسم الرمزي لهاتف “جالكسي زد فولد 6” (Galaxy Z Fold 6). من المتوقع أن تتميز هذه الهواتف بخط طي أقل وضوحًا على الشاشة القابلة للطي ومعالج “Snapdragon 8 Gen 3”.

للأسف، لا تشمل قائمة الأجهزة القادمة من “سامسونج” الجهاز المشاع “جالكسي زد فولد 6 الترا” (Galaxy Z Fold 6 Ultra). حيث كان يُشاع أن هذا الجهاز سيتميز بكاميرات عالية الجودة مشابهة لتلك الموجودة في هاتف “جالكسي اس 24 الترا”، لكن يبدو أنه ليس في خطط “سامسونج” في الوقت الحالي.

هل تعتقد أن ساعة “سامسونج” الجديدة ستكون ثورة في عالم الساعات الذكية؟ وما هي الميزات التي تتطلع إليها أكثر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى