تطبيقات وألعاب الهواتف

هذه الميزة الرائعة في تطبيق الواتساب – WhatsApp تشق طريقها للمزيد من الأجهزة!

ميزة قفل المحادثات وإخفائها تصل إلى الأجهزة المرتبطة أيضًا.

في شهر مايو من العام 2023، قامت شركة ميتا بتضمين ميزة Chat Lock في تطبيق الواتساب – WhatsApp، وهي الميزة التي تتيح لك قفل المحادثات وإخفائها خلف رمز المرور أو المصادقة البيومترية. على الرغم من أن هذه ميزة مفيدة جدًا، إلا أنها تعمل فقط على الأجهزة الأساسية. ولحسن الحظ، علمنا في الشهر الماضي أن الشركة بدأت في إختبار ميزة Chat Lock على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الرئيسي عن طريق طرحها لعدد محدود من الأشخاص. حسنًا، تعمل ميتا الآن على إتاحة الميزة لعدد أكبر من الأشخاص.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن موقع WABetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي ( 2.24.11.9 ) من تطبيق الواتساب لنظام الأندرويد يوفر ميزة قفل المحادثات على الأجهزة المرتبطة أيضًا. والأهم من ذلك، يبدو أن الميزة متاحة لكل من يستخدم هذا الإصدار من التطبيق وليس لعدد قليل من المستخدمين فقط.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات حول متى ستوفر شركة ميتا هذه الميزة في الإصدار الرسمي من تطبيق الواتساب – WhatsApp. ومع ذلك، نتوقع أن تقوم الشركة بطرحها لعامة المستخدمين بعد إختبارها بدقة في الإصدار التجريبي من التطبيق، وهو الأمر الذي من شأنه أن يستغرق بضعة أسابيع على الأقل.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى