تطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تحديث جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE.. يُعيد تعريف التصوير الفوتوغرافي

تحديث جالكسي اس 21 اف أي - Galaxy S21 FE.. ثورة في عالم التصوير الفوتوغرافي

في تطور مثير لعشاق التصوير الفوتوغرافي، أعلنت شركة “سامسونج” عن دعم هاتفها “جالكسي اس 21 اف اي” (Galaxy S21 FE) لتطبيق “Camera Assistant”، الذي يوفر لمستخدمي هواتف جالكسي إمكانية تخصيص الكاميرا بإضافة العديد من الميزات الجديدة. يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة زر اختصار للتقريب البصري 2x، وتعديل مستوى “التنعيم” للصور بعد التقاطها، بالإضافة إلى تصحيح التشوهات مثل انحناء الخطوط في الصور التي يتم التقاطها باستخدام الكاميرا الواسعة جدًا.

مع تطبيق “Camera Assistant”، يمكن للمستخدمين التقاط الصور فورًا بمجرد لمس زر الغالق. كما يتيح التطبيق التقاط صورة إضافية عند السحب أو الضغط المستمر على زر الغالق. هذه الميزات هي مجرد عينة بسيطة من الخصائص التي يقدمها تطبيق “Camera Assistant”، الذي أطلقته “سامسونج” في عام 2022.

يعتبر دعم تطبيق “Camera Assistant” لهاتف “جالكسي اس 21 اف اي” خطوة مميزة، حيث لم تتوفر هذه الميزة في جميع إصدارات سلسلة “FE” سابقًا. يُعد هذا مؤشرًا على اهتمام “سامسونج” بتحسين تجربة المستخدم حتى في هواتف الفئة المتوسطة.

يعتقد موقع “SamMobile” أن دعم تطبيق “Camera Assistant” قد تم إضافته بصمت إلى هاتف “جالكسي اس 21 اف أي” في كانون الأول/يناير الماضي، وهو آخر مرة تلقى فيها الجهاز تحديثًا.

يمكن للمستخدمي تنزيل تطبيق “Camera Assistant” بسهولة من “متجر جالكسي“، حيث سيمنحهم تحكمًا أكبر وإمكانات تصوير أوسع بكثير على هواتفهم الذكية.

هل تعتقد أن دعم تطبيق “Camera Assistant” لهاتف “سامسونج” سيجعله خيارًا أفضل للتصوير الفوتوغرافي مقارنةً بهواتف أخرى في الفئة نفسها؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات!

زر الذهاب إلى الأعلى