الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 6.1 يصل لهاتف من فئة A بمجموعة مميزات رائعة للغاية

سامسونج تطلق تحديث One UI 6.1 لأحد هواتفها من الفئة المتوسطة

بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث واجهة One UI 6.1 للهاتف الذكي Galaxy A15 5G في الولايات المتحدة. التحديث متاح حاليًا للإصدارات المقفلة على مشغل شبكة Verizon وستقوم الشركة بتوسيعه قريبًا.

ويمكن التعرف على تحديث واجهة One UI 6.1 للهاتف الذكي Samsung Galaxy A15 5G من خلال إصدار المساعد الشخصي الرقمي A156USQU1BXDA. وسيتعين على المستخدمين تنزيل حزمة بحجم 2 جيجابايت تقريبًا لتثبيت التحديث.

استنادًا إلى نظام التشغيل Android 14، يوفر تحديث One UI 6.1 العديد من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم والأداء والأمان. يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر أبريل 2024 ويقوم بترقية العديد من تطبيقات الأسهم إلى أحدث إصدار متاح.

مميزات تحديث Galaxy A15 5G إلى One UI 6.1

العناية بالجهاز > حماية البطارية

قم بإطالة عمر البطارية – اختر من بين العديد من خيارات حماية البطارية للمساعدة في الحفاظ على سعة البطارية طوال عمر هاتفك.

ميزة جديدة في معرض الصور

النسخ من صورة واحدة، واللصق في صورة أخرى – يتيح لك تطبيق المعرض نسخ موضوع من صورة واحدة، ثم لصقه في صورة أخرى. المس مع الاستمرار أي صورة للنسخ، ثم المس مع الاستمرار منطقة فارغة في صورة أخرى للصقه.

حساب سامسونج

اجمع جميع أفراد العائلة معًا – تتيح لك المجموعات العائلية لحساب سامسونج مشاركة الأشياء بسهولة مع أحبائك وإنشاء حسابات لأطفالك. بمجرد إنشاء مجموعة عائلية، ستتمكن من الوصول إلى ميزات المشاركة العائلية والرقابة الأبوية الحصرية في تطبيقات سامسونج بالإضافة إلى ما يصل إلى 30 جيجابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية لمشاركة جميع صور عائلتك.

استمرارية المكالمات والرسائل

تحدث على أي جهاز – قم بإجراء واستقبال المكالمات والرسائل النصية من أي جهاز لوحي أو كمبيوتر أو ساعة Galaxy مسجلة الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك.

تبديل الأجهزة أثناء المحادثة – يمكنك سحب المكالمات من جهاز إلى آخر في أي وقت، حتى أثناء المكالمات.
لتمكين هذه الميزة: يجب تسجيل الدخول على كلا الجهازين إلى حساب سامسونج نفسه، باستخدام تطبيق الهاتف الأصلي للمكالمات، وتطبيق رسائل سامسونج للرسائل النصية.

افتح الإعدادات > الأجهزة المتصلة > الاتصال وإرسال الرسائل النصية على الأجهزة الأخرى، واتبع التعليمات لإقران هاتف Galaxy والجهاز اللوحي.

يمكنك إرسال واستقبال الرسائل باستخدام أي شبكة Wi-Fi. تتطلب المكالمات أن يكون كلا الجهازين على نفس شبكة Wi-Fi.

الإعدادات > شبكات الجوال

تبديل تشغيل/إيقاف 5G – يمكنك الآن إيقاف تشغيل 5G إذا كنت لا ترغب في استخدام شبكات 5G. افتح الإعدادات > الاتصالات > شبكات الهاتف المحمول، وقم بتشغيل/إيقاف تشغيل “السماح بخدمة 5G”.

زر الذهاب إلى الأعلى