الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 15 – Galaxy A15 5G الكاملة تظهر قبل الإطلاق مع سعر رخيص

كشف مواصفات وسعر Galaxy A15 5G قبل الإطلاق

من المتوقع أن يتم الإعلان عن إطلاق Galaxy A15 5G في أي وقت من الآن، حيث تم العثور عليه في صفحة تسريب على موقع وول مارت في الولايات المتحدة.

يأتي الهاتف الذكي الجديد من سامسونج بتصميم قياسي للعلامة التجارية، ولكن الحافة السفلية لشاشته أكثر سمكًا، بينما نجد في الجزء العلوي وجود فتحة بشكل قطرة لاستيعاب كاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 13 ميجابكسل.

بمعنى آخر، يشبه الهاتف الذكي الجديد إلى حد كبير سابقه.

سعر ومواصفات Galaxy A15 5G

سعر ومواصفات Galaxy A15 5G

في مجال المواصفات، يفترض أن يأتي Galaxy A15 5G بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش . من المحتمل أن يكون لديها دقة FHD+ ودعم لمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

أما بالنسبة للشريحة، فستكون MediaTek Dimensity 6100 Plus، ويفترض أن تعمل مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و128 جيجابايت من التخزين في النسخة الأساسية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستأتي في الواجهة الخلفية كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، حيث يكون الاستشعار الثانوي عريض بزاوية 5 ميجابكسل والأخير ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل.

سعر ومواصفات Galaxy A15 5G

تكتمل المواصفات ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن يصل إلى 25 واط ونظام Android 14 يعمل تحت واجهة One UI.

وفقًا لصفحة وول مارت، يفترض أن يكون سعر Galaxy A15 5G حوالي 139 دولارًا في الولايات المتحدة، أي ما يعادل حوالي 4280. جنيه مصري بالتحويل المباشر دون احتساب الضرائب.

ومع ذلك، لا تزال سامسونج لم تعلن عن موعد إطلاق الجهاز.

ما رأيكم بشكل مبدئي في الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى