الحواسيبسامسونج

جالكسي بوك 4 إيدج – Galaxy Book 4 Edge عملاق سامسونج القادم.. إليك أبرز المواصفات

جالكسي بوك 4 إيدج - Galaxy Book 4 Edge حاسوب سامسونج القادم.. تعرف على المواصفات الرائدة

كشفت تسريبات حديثة عن تفاصيل كاملة للحاسوب المحمول الجديد من “سامسونج“، “جالكسي بوك 4 إيدج”، المزود بمعالج “Snapdragon X Elite” الرائد. يأتي هذا الإعلان ليضيف إلى سلسلة “جالكسي بوك 4” التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، والتي تضم أربعة طرازات مختلفة.

يُعد “جالكسي بوك 4 إيدج” منافسًا قويًا لجهاز “ماك بوك برو” (MacBook Pro) من “أبل” من حيث الأداء وعمر البطارية، مما يعكس التزام “سامسونج” بتقديم أحدث الابتكارات في عالم الحواسيب المحمولة.

وفقًا لتقرير من موقع “WinFuture“، يتوفر “جالكسي بوك 4 إيدج” بخيارين لحجم الشاشة، 14 بوصة و16 بوصة. الطراز الأكبر حجمًا، والمسمى “جالكسي بوك 4 ايدج برو”، يتميز بمعالج “Snapdragon X Elite”، لوحة مفاتيح كاملة الحجم، منافذ إضافية، وبطارية أكبر، ويحتوي على منفذي USB Type-C (على الأرجح USB 4.0)، منفذ USB Type-A، منفذ HDMI، وفتحة لبطاقة microSD.

الطراز الأصغر يحتوي على شريحة أقل قوة ضمن تشكيلة “Snapdragon X”. يحتوي على منفذي USB Type-C (على الأرجح USB 4.0)، منفذ HDMI، ولوحة مفاتيح بدون الأرقام الجانبية. يبدو أن كلا الحاسوبين يحتويان على شاشات “Super AMOLED” بدقة 3K وسطوع 400 شمعة، ويتميزان بمفاتيح مضاءة ولوحات تتبع كبيرة.

لا تزال تفاصيل مساحة التخزين لهذه الحواسيب غير واضحة في الوقت الحالي، وكذلك تكوين الكاميرا المخصصة للويب. من المتوقع الكشف عن مزيد من المعلومات في الأسبوع المقبل عندما تعلن الشركة عنها في حدث مخصص. يُتوقع أن تتمتع هذه الحواسيب بكفاءة استثنائية في استهلاك الطاقة ومنافسة لأحدث أجهزة “ماك بوك” من شركة “أبل”.

هل تعتقد أن جهاز سامسونج الجديد سيكون منافسًا قويًا لأجهزة “ماك بوك برو”؟ ما هو السعر الذي تتوقعه لهذا الجهاز، شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى