الأجهزة اللوحية

سامسونج تسخر من آبل بفيديو جديد ردًا على إعلان الأيباد برو – iPad Pro المثير للجدل…الحرب التسويقية مستمرة!

سامسونج لا تسمح لهفوات أبل بالمرور مرور الكرام!

واجهت شركة آبل الكثير من الجدل مؤخرًا بسبب الإعلان الترويجي الخاص بجهاز iPad Pro 2024 الجديد والذي يحمل عنوان ” Crush! ” حتى أن الشركة أصدرت بيانًا رسميًا تعتذر فيه عن هذا الإعلان، وتعهدت بعدم بثه على شاشة التلفزيون. وهنا ” متعة ” المشاهدة :

https://youtu.be/ntjkwIXWtrc

لم تتمكن شركة سامسونج من منع نفسها وردت على إعلان أبل بمقطع فيديو جديد خاص بها بعنوان ” UnCrush “، والذي يحمل شعار ” لن نسحق الإبداع أبدًا “. إلق نظرة عليه أدناه :

https://twitter.com/i/status/1790824457365594487

من الواضح أن شركة سامسونج تريد الاستفادة من الجدل الدائر حول إعلان شركة آبل، والذي تلقى مقدارًا هائلاً من الإنتقادات على الصعيد العالمي. على الرغم من أننا نقدر القصد من وراء إعلان أبل والمتمثل في أن iPad Pro مصمم ليحل محل كل تلك الأشياء التي تم سحقها في الإعلان، إلا أن السبب وراء حاجتها إلى سحق كل شيء حرفيًا لتوضيح وجهة نظرها هو أمر يتخطى الحدود الطبيعية في نظر الكثير من الأشخاص.

أما بالنسبة لمحاولة سامسونج الإستفادة من هفوة آبل، فمن الواضح أنها لم تكن مفاجئة، وبالتالي فهي بالتأكيد ليست صادمة مثل إعلان أبل. ولكن هل هي فعالة؟ أخبرنا ما إذا كنت، بعد كل هذا الجدل، تفكر في شراء جهاز Galaxy Tab S9 بدلًا من جهاز iPad Pro 2024 الجديد.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى