تقنيات أخرى

سامسونج تطور واجهة One UI 7 الجديدة: ميزات مذهلة ومفاجأت سارة حول علاقتها بنظام android 15 تعرف عليها الان!

سامسونج تعلن عن واجهة One UI 7 بمميزات خرافية واداء مثالي!

في الأيام القليلة الماضية أطلقت جوجل الإصدار التجريبي من Android 15 لمستخدمي هواتف pixel، تزامنًا مع ذلك الأمر ظهرت تقارير ترجع الى 9to5Google تشير الى أن الشركة تعمل على تطوير إصدار تجريبي  من نظام One UI 7 يستند في عمله الى اندرويد 15.

سامسونج تطور إصدار تجريبي من نظام One UI 7 استنادًا الى android 15:-

كان نظام التشغيل android 15 من قبل في مرحلة المعاينة والمراجعة من قبل المبرمجين، والآن أصبح في المرحلة التجريبية بشكل رسمي، وتشير التقارير الى أن نظام التشغيل سوف يعمل على تحسين تجربة المستخدم وذلك من خلال إجبار جميع التطبيقات على دعم الوضع المظلم في التشغيل.

بالإضافة الى ذلك سوف يتم دعم ميزة إضافة الشحن اللاسلكي باستخدام NFC، وسوف يتضمن نظام التشغيل المحدث بعض التعديلات الصغيرة بما في ذلك إضافة التحسينات الى إعدادات خصوصية Wi-Fi  وأدوات الطقس على تطبيق Pixel Weather ومنح القدرة للمستخدمين على تبديل تطبيقات المحفظة الإلكترونية.

وفقًا لموقع SamMobile ونقلًا عن مصادر موثوقة شركة سامسونج بدأت داخليًا في تطوير One UI 7.0 ومن المرجح أن يكون ذلك الأمر استنادًا الى android 15، حيث يتم اختبار إصدار جديد من البرامج الثابتة داخليًا بواسطة الشركة كما يتم اختبار النموذج، وذلك الأمر ظهر في رمز برنامج التشغيل S928BXXU2BXE2 في  هاتف Galaxy S24 Ultra الرائد، ولكن على ماذا يدل الرمز؟.

 One UI 7

بالإشارة الى الحرف الرابع من اليمين الى اليسار سوف تجده تغير من A الموجودة حاليًا الى حرف B وهي الطريقة التي تعتاد الشركة الإعلان من خلالها عن التحديثات الرئيسية للواجهة One UI، ذلك الأمر يؤكد لنا أن  S928BXXU2BXE2 هو على الأرجح تحديث رئيسي وليس تصحيحا عاديا.

الى جانب ذلك إصدار برنامج التثبيت الجديد من One UI 7.0 على Galaxy S24 Ultra يتم اختباره حاليا داخليا على خوادم Samsung في المنطقة الأوروبية (EUX). هذا يدل على أن سامسونج قد تختبر برنامج التثبيت والتحديث الجديد في مناطق أخرى في المستقبل القريب. بالإضافة إلى Galaxy S24 Ultra،  قد تقوم Samsung بتوسيع نطاق التجربة لنظام One UI 7.0 وذلك لكي تشمل طرز أخرى  مثل Galaxy S24 و S24 plus  والآن أخبرنا عن رأيك وتوقعك للنظام الجديد إن صحت التقارير؟.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى