تطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تحديث ببجي موبايل 2024 يجلب أفضل ميزة في تاريخ اللعبة لهذه الهواتف من سامسونج!

تعرف على أهم ميزة سيأتي بها تحديث ببجي موبايل 2024

أصبحت وحدات معالجة الرسوميات للهواتف الذكية قوية بشكل جنوني خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن لا يمكن إنكار حقيقة أن الكثير من هذه القوة تذهب سدى عندما يتعلق الأمر بألعاب الهاتف المحمول. ولا يستفيد مطورو الألعاب أيضًا من ميزات مثل شاشات العرض ذات معدل التحديث العالي.

وتعد شاشات العرض 120 هرتز شائعة جدًا على الهواتف الذكية هذه الأيام، ولكن هناك عدد قليل جدًا من الألعاب التي تدعم التشغيل بمعدل الإطارات هذا.

تحديث ببجي موبايل 2024 سيضيف وضع 120 إطارًا في الثانية

وتعد لعبة ببجي موبايل PUBG، إحدى ألعاب الهاتف المحمول الأكثر شعبية على الإطلاق. تم طرحه على نظامي Android (وiOS) منذ ست سنوات، وحتى يومنا هذا، يقتصر على معدل إطارات يبلغ 90 إطارًا في الثانية.

ولكن من المقرر أن يتغير هذا الشهر. سيتمكن الكثير من لاعبي PUBG، بما في ذلك أولئك الذين يمتلكون هاتف Galaxy رائد حديثًا، من خوض المعركة بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

من المقرر أن تحصل UBG على تحديث جديد في 13 مايو سيضيف وضع 120 إطارًا في الثانية، وأكدت سامسونج أن سلسلة Galaxy S24 وسلسلة Galaxy S23 وGalaxy Z Fold 5 ستكون من بين قائمة الأجهزة التي ستدعم هذا الوضع.

وتقول سامسونج أيضًا إنها عملت مع مطور اللعبة Tencent لتحسين الأداء على هذه الأجهزة. سيتم تضمين التحسينات في أحدث إصدار من خدمة تحسين الألعاب (GOS) وتطبيق Game Booster المثبت على هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية.

وتعد لعبة PUBG لعبة تتطلب رسومًا بيانية، لذا ستكون هذه التحسينات مفيدة، خاصة للتحكم في درجات الحرارة. سيتم استكمال التحسينات بغرف التبريد البخارية الضخمة داخل هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra، على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لنرى كم من الوقت ستتمكن هذه الأجهزة من الحفاظ على الأداء الجيد عند التشغيل في وضع 120 إطارًا في الثانية. .

ويبقى أيضًا أن نرى ما إذا كانت هواتف Galaxy الرائدة الأخرى ستتلقى دعمًا لخيار 120 إطارًا في الثانية في PUBG. لم تقل شركة سامسونج أي شيء في هذا الشأن في الوقت الحالي، لذلك حتى لو كانت الشركة تنوي جلب الأجهزة القديمة إلى الحظيرة، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى