الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يجلب 10 مميزات بينهم ميزة هي الأفضل في تاريخ التطبيق!

أهم 10 مميزات جاء بها تحديث واتساب الجديد

إذا فاتتك تحديثات واتساب الأخيرة لهذا الأسبوع، فيمكنك الآن اللحاق بالأحداث من خلال ملخصنا هذا. إليكم في السطور أدناه أهم المميزات القادمة في تحديث واتساب الجديد 2024.

ومن بين أفضل هذه المميزات هي ميزة منع أخذ سكرين شوت في واتساب، والتي هي خيار قيد التطوير في واتساب بيتا لنظام iOS!

أهم المميزات القادمة في تحديث واتساب الجديد 2024

ميزة 1: واجهة جديدة

مع تحديث واتساب إلى الإصدار 24.9.74 على iOS، أعلنا عن إطلاق واسع لواجهة خضراء محدثة للجميع. هذا الأسبوع، أعلن واتساب تحديثات تصميمية كبيرة تهدف إلى جعل التطبيق أكثر حداثة مع رسوم توضيحية جديدة، وأيقونات معاد تصميمها، ووضع داكن أعمق لنظام Android.

ميزة 2: ميزة فئة دليل القناة

تحديث واتساب بيتا لنظام Android إلى الإصدار 2.24.10.17 يقدم معلومات حول ميزة فئة دليل القناة الجديدة قيد التطوير. أخيرًا، تتم إطلاق ميزة فئة دليل القناة لبعض مستخدمي البيتا مع تحديث واتساب لنظام Android إلى الإصدار 2.24.10.20، مما يتيح لهم تجربة تحسين التجربة أثناء البحث عن قنوات جديدة.

ميزة 4: منع أخذ سكرين شوت في واتساب

وفي ضوء تحديث واتساب بيتا لنظام iOS إلى الإصدار 24.10.10.70، اكتشفنا أن واتساب حاليًا في عملية تطوير ميزة الخصوصية لمنع المستخدمين من التقاط لقطات لصورهم الشخصية في المستقبل. في رأينا، هذه هي أفضل ميزة تم الإعلان عنها هذا الأسبوع.

ميزة 5: إنشاء ملصقات جديدة

في المقال حول تحديث واتساب بيتا لنظام iOS إلى الإصدار 24.9.10.74، أعلنا أن واتساب ستطلق ميزة لتوفير اختصارات لإنشاء ملصقات جديدة. تحديث واتساب بيتا لنظام Android إلى الإصدار 2.24.10.22 يقدم أداة رسم معاد تصميمها لبعض المستخدمين بيتا.

ميزة 6: ميزة التحكم في التكبير لكاميرا الهاتف.

في المقال حول تحديث واتساب بيتا لنظام iOS إلى الإصدار 24.9.10.75، كشفنا عن أن واتساب ستطلق ميزة التحكم في التكبير لكاميرا الهاتف.

ميزة 7: شريط مكالمات صوتية جديد

مع تحديث واتساب بيتا لنظام Android إلى الإصدار 2.24.10.18، سيتم إطلاق شريط مكالمات صوتية جديد للسماح للمستخدمين بإدارة مكالماتهم بشكل أفضل.

يتوفر نفس الشريط المُعاد تطويره للمكالمات الصوتية أيضًا لبعض المستخدمين بيتا الذين يثبتون تحديث واتساب بيتا لنظام iOS إلى الإصدار 24.9.10.76.

ميزة 8: مشاركة المستندات دون التعرض لخطأ

بفضل تحديث واتساب بيتا لنظام Android إلى الإصدار 2.24.10.15، يمكن لجميع مستخدمي البيتا مشاركة المستندات دون التعرض لخطأ تمت إضافته إلى الإصدار السابق.

ميزة 9 : أداة رسم

يقدم تحديث WhatsApp beta رقم 2.24.10.22 لنظام التشغيل Android أداة رسم مُعاد تصميمها لبعض مختبري الإصدار التجريبي.

ميزة 10: تجربة محسنة أثناء البحث عن قنوات جديدة

أخيرًا، تم إصدار ميزة الفئة الخاصة بدليل القنوات لاختيار مختبري الإصدار التجريبي مع تحديث WhatsApp beta رقم 2.24.10.20 لنظام Android ، مما يسمح لهم بتجربة تجربة محسنة أثناء البحث عن قنوات جديدة.

برأيك، ما هي أهم ميزة يفتقد إليها واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى