الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6.1: سامسونج تستأنف إطلاق التحديث مرة ثانية إلى أشهر 4 من هواتفها

سامسونج تستأنف إطلاق تحديث One UI 6.1 بعد مواجهة بعض التحديات التقنية

وفقًا لتقرير جديد، بدأت سامسونج تحديث One UI 6.1 الجديد لسلسلة Galaxy S22، والذي يشمل أيضًا الأجهزة التي تبلغ من العمر عامين مثل Galaxy Z Flip 4 وFold 4 وسلسلة Tab S8 الكورية.

أفادت الشركة أنه تم استئناف الإطلاق في الولايات المتحدة لجميع الأجهزة المذكورة، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم البدء في تنزيل التحديث قريبًا.

وذكر موقع SamMobile أن مستخدمي هاتف Galaxy S22 على شبكة AT&T بدأوا بالفعل في تلقي التحديث، ومن المتوقع أن يتوسع الطرح إلى شبكات أخرى خلال اليوم ونهاية الأسبوع.

يعد تحديث Galaxy AI تغييرًا جوهريًا لواجهة المستخدم One UI 6.1، حيث أعادت سامسونج صياغة بعض الميزات التي يمكن للمستخدمين توقعها في هذه الأجهزة لعام 2022.

يتضمن التحديث ميزات مثل دائرة البحث من Google، مساعدة الدردشة، المترجم الفوري، الترجمة المباشرة، مساعدة الملاحظات، مساعدة النسخ، مساعدة التصفح، التحرير التوليدي، اقتراح التحرير، والخلفيات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

أشار التقرير إلى أن الأجهزة مثل Galaxy S21 وFlip 3 وFold 3 ستحصل فقط على ميزات Circle to Search وChat Assist مع تحديث One UI 6.1. وقد بدأت سامسونج في الأصل بطرح One UI 6.1 على 2022 جهازًا في نهاية مايو، ولكن توقف الطرح سريعًا بعد حدوث بعض المشكلات، حيث أبلغ المستخدمون في كوريا الجنوبية عن مشكلات متنوعة مثل الشاشة البيضاء المستمرة بعد فتح الهواتف.

واجه بعض المستخدمين مشكلة أخرى تتعلق بعدم استجابة هاتف Galaxy S22 على شاشة القفل. وكانت الشركة المصنعة الكورية (OEM) في موقف جيد مع Galaxy AI، حيث جلبت برنامج One UI 6.1 إلى العديد من الأجهزة السابقة مثل Galaxy S23 في مارس، وتتوفر معظم ميزات الذكاء الاصطناعي، تمامًا مثل Flip 5 وFold 5. ومع ذلك، تنصح سامسونج المستهلكين بأن هذه المجموعة من الميزات ستظل مجانية على أجهزة Galaxy المدعومة حتى نهاية عام 2025.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى