الهواتف الذكيةشاومي

أسرار هواتف شاومي: أداة مخفية توفر ميزة هامة ومطلوبة بشدة، فما هي وكيفية الوصول إليها؟

تحقق الآن من أفضل أداة مخفية في هواتف شاومي وريدمي بوكو

من الشائع جدًا وجود صور مكررة في المعرض. سواء كان ذلك بسبب إرسالها إليك عدة مرات على واتساب أو ببساطة لأنك التقطت نفس الصورة عدة مرات، فقد تملأ ذاكرة هاتف شاومي الداخلية دون داع بعناصر مكررة.

وفي كل مرة نلتقط فيها لقطة شاشة ثم نرسلها أو نعطيها الغرض من استخدامها، ننسى حذفها. سيؤدي هذا في النهاية إلى إهدار التخزين، مما يتسبب أيضًا في الكثير من الفوضى في المعرض.

تحقيقا لهذه الغاية، تنفذ شركة شاومي في هواتفها الذكية، في كل من HyperOS و MIUI، أداة تسمح لنا ليس فقط بحذف جميع الصور المكررة، ولكن أيضًا لقطات الشاشة القديمة التي لم نعد بحاجة إليها. باستخدام هذا، سنكون قادرين على تحرير قدر كبير من التخزين، بالإضافة إلى تقديم طلب صغير في المعرض.

طريق إزالة الصور ولقطات الشاشة المكررة على هواتف شاومي؟

إذا كنت قلقا بشأن فوضى معرض الصور الخاص بك بالإضافة إلى إهدار مساحة التخزين، فإن شاومي تنفذ أداة مثيرة للاهتمام للغاية في جميع هواتفها الذكية. هذا داخل تطبيق الأمان نفسه ويسمح لنا بإزالة الصور المكررة ، مع الاحتفاظ بالصورة التي تبدو أفضل.

للاستفادة من هذه الأداة وترتيب المعرض، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة على أي هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو:

  • انتقل إلى تطبيق الأمان ثم أدخل خيار حذف الصور.
  • بعد ذلك، ستظهر لك جميع الصور ولقطات الشاشة المكررة، ويمكنك حذفها جميعًا أو تحديد الصور التي تريد الاحتفاظ بها.

بهذه الطريقة البسيطة، يمكنك ترتيب الصور في معرض شاومي أو ريدمي أو بوكو، مما يؤدي إلى التخلص من الصور المكررة أو الصور التي التقطتها عدة مرات من أجل اختيار الصورة التي تبدو أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التخلص من لقطات الشاشة التي لم تعد بحاجة إليها.

زر الذهاب إلى الأعلى