الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 – Galaxy S23 يوفر أفضل ميزة في تاريخ شركة سامسونج وتصل للهواتف القديمة

استخدم هاتفك أثناء شحنه مع ميزة Pause USB Power Delivery

مع وصول هاتف سامسونج جالكسي اس 23 “Samsung Galaxy S23″، ظهرت الشركة لأول مرة بعض الميزات المثيرة للاهتمام. ومن بين هذه الميزات التي سيتم توسيعه لتشمل أجهزة أخرى للشركة، هي ميزة تحمل اسم إيقاف توصيل طاقة USB مؤقتًا “Pause USB Power Delivery”.

وتهدف ميزة Pause USB Power Delivery إلى تحسين عمر البطارية وتقليل درجة الحرارة الإجمالية للهاتف عند استخدامه أثناء الشحن. أنها حقًا ميزة مفيدة للغاية يدرجها عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة حاليا في هواتفهم الذكية.

استخدم هاتفك أثناء شحنه مع ميزة Pause USB Power Delivery

تم دمج هذه الميزة في Galaxy S23، وهدفها واضح وهو أن تكون قادرًا على اللعب أثناء إعادة شحن الجهاز. هذا ممكن على أي هاتف، ولكن الآن دون التعرض لخطر ارتفاع درجة حرارته أو تدهور البطارية.

ما يفعله إيقاف توصيل طاقة USB مؤقتا هو إيقاف شحن البطارية مؤقتا عند توصيل الشاحن وأنت تلعب. المعالج وبقية المكونات “يأخذون” الطاقة مباشرة من الشاحن، متجاوزين البطارية.

هذا يلغي دورات الشحن والتفريغ الدقيقة، وبالتالي لا تعاني البطارية. بالطبع، من خلال عدم الاضطرار إلى الشحن والتفريغ في نفس الوقت، تم أيضا تحسين درجة حرارة الجهاز بشكل كبير.

بفضل هذا الخيار، لن تقلق إذا كان عليك ممارسة الألعاب وتحتاج إلى توصيل الجهاز بالطاقة. لن تتلف البطارية وستتحسن درجة الحرارة. إنه شيء تقوم به العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة حاليًا، وخاصة أجهزة ابل.

ميزة Pause USB Power Delivery تأتي إلى المزيد من سامسونج

آخر الأخبار حول هذه الميزة جيدة جدًا لمستخدمي هواتف سامسونج الأخرى. وفقا لموقع SamMobile ، تقوم الشركة بإعداد تحديثات لجلب إيقاف توصيل طاقة USB مؤقتا إلى هواتف سامسونج الأخرى قريبًا.

تم تأكيد Galaxy S22 بالفعل ومن الممكن أن يأتي أيضًا إلى بعض الأجهزة متوسطة المدى مثل Galaxy A53 أو A73. بالطبع ، في الطرز الجديدة ، مثل Galaxy A54 ، من المتوقع أيضا أن تكون متاحة.

لمعرفة ما إذا كانت أجهزة سامسونج الأخرى ستتمكن من استخدام هذه الميزة في Galaxy S23 ، علينا الانتظار. هل ترغب في الحصول عليها؟

زر الذهاب إلى الأعلى