الأجهزة اللوحية

مُشتري لوحيات iPad Air 2024 و iPad Pro 2024 في هذه المناطق سيجدون مفاجأة صادمة وغير متوقعة في إنتظارهم داخل العلبة!

مشتري لوحيات iPad Air 2024 و iPad Pro 2024 سيجدون مفاجأة صادمة وغير متوقعة في العلبة!

كشفت آبل النقاب مؤخرًا عن طرازات 2024 من أجهزة iPad Air و iPad Pro، والتي أصبحت متاحة للطلب في العديد من البلدان مع شحنها المقرر الأسبوع المقبل.

ولكن، واجهت بعض البلدان، مثل بلدان الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، مفاجأة غير سارة وغير متوقعة. فمع شراء أحد هذه الأجهزة اللوحية الجديدة، لن تحصل على شاحن في العلبة.

آبل

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل بهذه الخطوة مع أجهزة الأيباد، على الرغم من أنها بدأت بالفعل منذ فترة في شحن هواتف الأيفون في جميع أنحاء العالم بدون شاحن. وفي حين تقول الشركة أنها تقوم بهذه الخطوة من أجل تقليل النفايات الإلكترونية تحت ذريعة أن الجميع يملكون أكثر من شاحن واحد للآيفون في منازلهم، فنحن لا نعتقد أن تلك الإدعاءات صحيحة، وأن الأمر يتمحور كله حول تقليل التكاليف لزيادة هوامش الربح لا أكثر.

عموما، إذا كنت تعيش في إحدى بلدان الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة وقررت شراء iPad Air 2024 أو iPad Pro 2024، فلا تتوقع أن تجد الشاحن في العلبة، تماما كما هو الحال مع مستخدمي الأيفون منذ سنوات. الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الخطوة تنطبق فقط على بلدان الإتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة أو ما إذا كانت تنطبق على المزيد من البلدان حول العالم.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى