الهواتف الذكية

سامسونج تزف خبرًا سارًا لملاك هواتف جالكسي اس 22 – Galaxy S22 Series…أخيرًا إنتهت المعاناة!

سامسونج تحديث Samsung One UI 6.1 لسلسلة هواتف جالكسي اس 22 - Galaxy S22 Series

أطلقت سامسونج مؤخرًا تحديث Samsung One UI 6.1 لهواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21 Series و جالكسي اس 22 – Galaxy S22 Series، وللأجهزة القابلة للطي القديمة أيضًا. ولكن، وبسبب عيب تقني كبير، تم إيقاف التحديث الخاص بسلسلة Galaxy S22 مؤقتًا. لحسن الحظ، استأنفت سامسونج التحديث مؤخرًا، مما يسمح لمستخدمي Galaxy S22 بالاستفادة من الميزات الجديدة.

بعد إيقافه مؤقتًا بسبب بعض الأخطاء، استأنفت سامسونج طرح تحديث Samsung One UI 6.1 لأجهزة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في كوريا الجنوبية اليوم. ويأتي هذا التحديث الجديد، والذي يحمل البنية رقم S90xNKSU3EXE1، بحجم 3.2 جيجابايت، ويُمكن تثبيته بسهولة من خلال التوجه إلى الإعدادات، ثم إلى خيار تحديث النظام، والنقر بعد ذلك على خيار تحميل وتثبيت.

نظرًا إلى أنه تم إستئناف هذا التحديث لسلسلة هواتف Galaxy S22 Series في كوريا الجنوبية، فنحن نتوقع أن يتم إستئناف طرح التحديث في بلدان ومناطق أخرى. عمومًا، إستمر في التحقق من Galaxy S22 الخاص بك لترى ما إذا كان هذا التحديث متاحا له خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.

ما يجعل هذا التحديث مهمًا جدًا لملاك هواتف Galaxy S22 Series هو حقيقة أنه يجلب معه العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي التي رأيناها لأول مرة في سلسلة Galaxy S24 Series، بما في ذلك Circle to Search و Live Translate و Chat Assist و Interpreter و Generative Edit و Generative Wallpaper، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى